فى استجابة سريعة..

"مياه الشرب": يجرى تنفيذ رافع مياه وشبكة تغذية لأهالى المنايف بالإسماعيلية

الأربعاء، 09 يناير 2019 03:00 م
"مياه الشرب": يجرى تنفيذ رافع مياه وشبكة تغذية لأهالى المنايف بالإسماعيلية رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
كتب محمود احمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابت الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، لشكوى المواطنين المنشورة عبر صحافة المواطن فى اليوم السابع  تحت عنوان "أهالى المنايف بالإسماعيلية يعانون من مشكلات بمياه الشرب والصرف الصحى".

وقالت شركة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، فى ردها: "الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى تقوم بتنفيذ رافع مياه وشبكة تغذية مياه الشرب لعمارات الإسكان الاجتماعى بمنطقة السماكين وتم إنهاء الأعمال ومتوقف التشغيل على توصيل التيار الكهربائى، كما أنه جارى تنقيذ مشروع صرف صحى السماكين "قرية المنايف" وتم إنهاء الأعمال للمشروع بنسبة 70% وسوف يتم دخولها الخدمة فى 31 - 5 -  2019".

وقالت الشركة فى ردها على شكوى لمواطن تحت عنوان: "أهالى عزبة محمد رضوان التابعة لمحافظة بنى سويف تضرر الأهالى من قلة مياه الشرب والتى تصل بكميات قليلة وتنقطع لأيام".

وأفادت الشركة  الموضوع يتبع شركات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة بنى سويف حيث المنوط بها أعمال التشغيل والصيانة المشروعات ومحطات المياه والشبكات.

أما فيما يخص الصرف الصحى بمدنية دريط نحيط علماً بالتالى، تم إنهاء الأعمال بمشروع صرف الصحى مدنية ديروط حيث بلغت نسبة 98%، جارى تنفيذ خط السيب النهائى بنسبة 90 %. 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة