أكرم القصاص - علا الشافعي

"شجع بلدك".. قراء يشاركون اليوم السابع فرحتهم بتنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية

الأربعاء، 09 يناير 2019 12:11 ص
"شجع بلدك".. قراء يشاركون اليوم السابع فرحتهم بتنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية مشجعون مصريون
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل عدد من القراء  عبر خدمة صحافة المواطن برسالة تعبر عن فرحتهم بفوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية لعام 2019، ضمن مبادرة "شجع بلدك"، التى أطلقتها مؤسسة اليوم السابع للاحتفال بفوز مصر وتشجيع المنتخب المصرى عن طريق نشر صورهم وذكرياتهم فى التنظيمات السابقة لمصر فى كأس الأمم الأفريقية، والتى كان آخرها عام 2006.

 

وقال القارئ مجدى على، عبر رسالته لصحافة المواطن: "1000 مبروك لمصر على الفوز بتنظيم كاس الأمم الأفريقية لعام 2019 والذى يعكس قدرة مصر وإمكانياتها على تنظيم الاحتفالات والأحداث الكبرى، متمنيًا  فوز المنتخب المصرى بالبطولة".

 

فيما قال القارئ نبيل البحيرى عبر رسالته لصحافة المواطن: "خير يا مصر رئاسة القمة الإفريقية والفوز بتنظيم بطولة كأس أفريقيا عمار يا مصر".

 

وعبر المواطن محمد على عن فرحته عبر رسالته لصحافة المواطن قائلاً "ألف مليون مبروك فوز مصر بتنظيم أمم إفريقيا 2019 وإن شاء الله نكسب البطولة بإذن الله والشعب المصري يفرح كله، الواحد فخور إنه مصرى ولما اتغرب عن بلده عرف قيمة مصر وعرف إنه بيحبها أوى ونفسى أرجع وأحضر الماتشات فى الاستاد زى زمان.. تحيا مصر".

 

وأيضًا قال القارئ محمد سلامة من مدينة طنطا فى رسالته "ألف مبروك لمصر ويا رب ترجع ملاعب الكورة نزهة عائلية جميلة".

 

45d88387-17fc-42db-b61a-91632b8e53ca
فرحة العائلات فى الاستاد

 

172161-القارئ
قارئ

 

b22d5864-dc62-4c92-861c-a806e97dee74
أطفال اثناء التشجيع للمنتخب الوطنى

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة