أخبار برشلونة اليوم عن إراحة ميسي وسواريز ضد ليفانتي بكأس الملك

الأربعاء، 09 يناير 2019 07:48 م
أخبار برشلونة اليوم عن إراحة ميسي وسواريز ضد ليفانتي بكأس الملك فالفيردى مدرب برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة الأسبانى على صعوبة مباراة ليفانتي، والمقرر إقامتها غداً،الخميس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بكأس الملك على ملعب "سيوتات دي فالنسيا".

فالفيردى يتحدث عن مباراة ليفانتي ضد برشلونة

فالفيردى مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

 

قال أرنستو فالفيردى فى مؤتمر صحفى، إن ليفانتي من أكثر الفريق القادرة على تسجيل الأهداف على الرغم من أنه الأكثر فى إستقبالها، مؤكداً أنه بالرغم من ترشيح البارسا للفوز بالمباراة إلا أن اللقاء سيكون صعباً.

كشف أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة عن إمكانية إراحة الثنائى ليونيل ميسي ولويس سواريز ضد ليفانتي بكأس الملك غداً،الخميس، مضيفاً أنه سيقوم بعدد من التغييرات فى التشكيل الأساسى للبلوجرانا.

وعن مستقبل منير الحدادي، علق مدرب برشلونة قائلاً، :" أنا لا أتحدث عن وكلاء أو أي شيء، المحادثات التي أقوم بها مع اللاعبين خاصة، منير اتخذ قراراً بالرحيل والنادي ايضاً، واذا كان هناك حل في الميركاتو الشتوى فسيكون الأمر جيد".

أكد أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة، أنه أخطر إدارة البارسا بقراره النهائى حول مستقبل الحدادى والأفضل أن يرحل فى الميركاتو الشتوى.

وألمح مدرب برشلونة إلى الدفع بالفرنسى عثمان ديمبلي فى تشكيل البارسا برقم 9 ضد ليفانتي كبديل لمنير الحدادى.

وبخصوص مستقبله، قال مدرب برشلونة، أنه لا جديد بخصوص هذا الملف ولم يجرى أى مفاوضات مع إدارة البلوجرانا عن هذا الأمر.

 

برشلونة يبحث عن أفضل إستراتيجية لإستعادة البرازيلى نيمار

نيمار
نيمار

 

لا تزال عودة البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى صفوف فريق برشلونة الأسبانى الصيف المقبل ملف شائك على مائدة مجلس إدارة الفريق الكتالونى.

وكان البرازيلى نيمار دا سيلفا قد رحل عن صفوف فريق برشلونة الأسبانى فى صيف 2017 والإنضمام إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو فى صفقة "القرن".

وفقاً لما نشرته إذاعة "راديو كتالونيا"، إن أندريه كوري مستشار برشلونة في البرازيل، عقد إجتماع بالمقربين من نيمار خلال فترة أعياد الميلاد "الكريسماس" لبحث إمكانية عودة اللاعب إلى البارسا.

أوضحت الإذاعة الكتالونية، إن كوري إجتمع بالوكيل بيني زاهافي الذي ساهم في رحيل اللاعب إلى سان جيرمان، وألفارو كوستا أحد الأصدقاء المقربين من نيمار، لوضع أفضل إستراتيجية لعودة النجم البرازيلي إلى البلوجرانا.

ويرغب نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان فى العودة إلى برشلونة، بعدما أدرك أنه أخطأ في قرار الرحيل عن البارسا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة