أكرم القصاص - علا الشافعي

3 نجوم يمنحون جماهير برشلونة الأمل فى الثلاثية التاريخية 2019

الأربعاء، 09 يناير 2019 04:00 ص
3 نجوم يمنحون جماهير برشلونة الأمل فى الثلاثية التاريخية 2019 برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سنافس فريق برشلونة الإسبانى على جميع المسابقات، لاسيما أنه واحد من ضمن عمالقة القارة العجوز ودائمًا ما يكون مرشحًا بقوة لهذا الأمر بالعودة إلى أرقامه وسجلاته على مر التاريخ.

ويستهدف فريق برشلونة الفوز بالثلاثية التاريخية هذا الموسم بعد أن حقق هذا الإنجاز موسمى 2008/2009 تحت قيادة بيب جوارديولا و2014/2015 مع لويس إنريكى.

وهناك 3 لاعبين سيكون لهم دور كبير فى تتويج برشلونة بالثلاثية التاريخية هذا الموسم وفقًا لما حققوه حتى الآن من أرقام وبفضل مستواهم الفنى الفائق وهم..

ميسي
ميسي

 

ليونيل ميسي

قائد البلوجرانا الذى تعقد عليه جماهير برشلونة أمالاً عريضة للوصول إلى "الثلاثية" بفضل قدراته الخاصة على الجانبين الفنى والبدنى، وهو أحد اللاعبين الرئيسين الذين ساهموا فى وصول البلوجرانا إلى الثلاثية موسمى 2009 و2015، ويواصل ميسي تألقه مع البلوجرانا هذا الموسم بعدما فضل الابتعاد عن المنتخب الأرجنتينى عقب الإقصاء من كأس العالم 2018 ويتصدر قائمة هدافى الليجا حتى الآن بعد مرور 18 جولة بـ16 هدفًا.

 

سواريز
سواريز

 

لويس سواريز

واحد من أفضل المهاجمين على مستوى العالم فى الوقت الحالى يتميز بالإمكانيات البدنية والقدرات التهديفية، دائمًا ما يحدث مشاكل لأى دفاع أيًا كان قوته، وأثبت أنه ذو قيمة كبيرة فى هجوم برشلونة بعدما نجح فى قيادة الفريق الكتالونى لعدد من الانتصارات المهمة فى غياب ليونيل ميسي عندما كان مصابًا وأبرز تلك اللقاءات حسم الكلاسيكو ضد ريال مدريد بعد تسجيل "هاتريك" فى شباك الملكى خلال المباراة التى إنتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 5-0، وجاء سواريز فى المركز الثانى بقائمة هدافى الليجا حاليًا برصيد 12 هدفًا.

 

شتيجن
شتيجن

 

تير شتيجن

على الرغم من الإشادة بأداء نجوم برشلونة سواء فى مركز الهجوم أو خط الوسط، إلا أن تير شتيجن يستحق إشادة خاصة بفضل أدائه الرائع فى التصديات وإنقاذ مرمى البلوجرانا من أهداف مؤكدة هذا الموسم وتألق الحارس الشاب ووصل تألقه إلى ألمانيا حيث طالبت جماهير المانشافت بالاستعانة به فى مركز الحارس الأساسى للمنتخب الألمانى بدلاً من مانويل نوير العائد من الإصابة الصيف الماضى والذى كان بعيدًا عن مستواه فى كأس العالم الأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة