خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مباراة الأهلى وسموحة.. جماهير الأحمر سعيدة بعد الفوز على الفريق السكندرى

الأربعاء، 09 يناير 2019 03:15 ص
مباراة الأهلى وسموحة.. جماهير الأحمر سعيدة بعد الفوز على الفريق السكندرى جانب من مباراة الأهلى وسموحة
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من السعادة انتابت جمهور النادى الأهلى، بعد الفوز على نادى سموحة، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الدورى الممتاز لكرة القدم.

 

وعبر الجمهور عن سعادته بالفوز وأداء الفريق، معبرين عن أن الصفقات الجديدة، ستمنح الأهلى قوة، وتعيده إلى سابق حالته وأمجاده.

 

نوشا شاكر، علقت بقولها: "فوز معنوى للأهلى، جيرالدو لعيب، رمضان ضيع هدف بس لاعب، كوليبالى شال هدف أكيد".

 

نوشا شاكر
نوشا شاكر

 

أما محمد محسن، فقد علق بقوله: "الحمدلله.. بس ياريت منضيعش أى فرصة من إيدينا، النهاردة فى فرص كتير كان ممكن نستفاد منها بس اللى جاى أحسن إن شاء الله".

محمد محسن
محمد محسن

 

بينما عبر أحمد عادل، عن سعادته بتقدم ترتيب الأهلى فى الدورى، قائلاً: "فوز النهارده قفزنا من المركز السادس إلى الثالث، عقبال العودة لمركزنا المفضل الأول إن شاء الله قريبا".

أحمد عادل
أحمد عادل

 

نجح الأهلى فى تحقيق رقم قياسى بالدورى، بعدما فاز على سموحة بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الـ15 للدورى.

 

سجل الدولى التونسى، علي معلول، هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة الـ19 من ركلة جزاء، ليستعيد اللاعب ذاكرة التهديف بقميص الأهلى عقب تعافيه من الإصابة وعودته للمشاركة فى المباريات، ويقتنص المارد الأحمر نقاط المباراة الثلاثة ليرتفع رصيده لـ27 نقطة ويرتقى للمركز الثالث وله خمس مباريات مؤجلة، فيما يتجمّد رصيد سموحة عند 23 نقطة ويبقى فى المركز الثامن وله مباراة مؤجلة.

 

وأكد موقع الأهلي الرسمى أن الفوز على سموحة رفع رصيد المارد الأحمر إلى الفوز رقم 1000 فى تاريخ مشاركاته بمسابقة الدورى منذ انطلاقها موسم 1948-1949.

 

البطل التاريخى لمسابقة الدورى العام برصيد 40 لقبًا كرقم قياسى وبفارق شاسع عن أقرب ملاحقيه بات أول فريق يصل لـ1000 انتصار فى مسابقة الدورى الممتاز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة