خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الموسيقى الدفء الحقيقى.. 10 أغانى استمع إليها لمواجهة برد الشتاء

الأربعاء، 09 يناير 2019 09:08 ص
الموسيقى الدفء الحقيقى.. 10 أغانى استمع إليها لمواجهة برد الشتاء فيروز
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أجواء فصل الشتاء ومع انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ فى الأيام الأخيرة تكون الموسيقى الدفء الحقيقي للبعض الذين يفضلون الاستماع إليها فى أيام البرد الشديدة.

ومن أشهر من قدمت أغانى تتحدث عن الشتاء هى النجمة الكبيرة فيروز التى قدمت العديد من الأغنيات التى يحمل عنوانها كلمة "شتاء" ، منها أغنيتها الشهيرة رجعت الشتوية، كما قدمت بأيام البرد وأيام الشتا، وتحت الشتي حبو بعضن وغنى الفنان محمد منير لعشاق البرد أغنية " شتا "، وقدمت ميريام فارس أغنية " أيام الشتى".

كما تعتبر أغنية "قصة شتا " للفنانة دنيا سمير غانم و أغنية "أواخر الشتا" للفنانة إليسا من أشهر الأغاني الشتوية، فيما غنى النجم على الحجار أغنية لما الشتا يدق البيبان".

ومن الأغانى التى تعبر عن الشتاء"مهما الشتا قسى" التى قدمها النجم مدحت صالح وأغنية "جيت يا شتا" للنجم حميد الشاعرى.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

الموسيقى الدفء الحقيقى لمواجهة برد الشتاء لكن شاهدها حفلات لانها صافيه لا تشويش بها

الموسيقى الدفء الحقيقى لمواجهة برد الشتاء لكن شاهدها حفلات و ليس فيديو كليب او كلمات فقط يعنى استماع فقط فـ استماع يعنى كلمات قبل موسيقى لان الكلمات فى الفيديو كليب يساء استخدامها فى انفعال من يدخل مع النجمه فى الصوره لكن الحفل نرى النجمه المطربه و نرى الموسيقى و انفعال الموسيقار مثل الموسيقار عبد الحليم حافظ مطرب لكن درس موسيقى و هذا ما جعله يعمل موسيقار فى اغانيه شخصيا و اغانيه على المسرح تجلب الدفئ من تركيز معه الدفئ يحدث يعنى تغيب عن الحياه من جمال اغاني عبد الحليم حافظ على المسرح ايضا حفلات نجمات لبنان إليسا هيفا وهبى نانسي عجرم ماجده الرومي فيروز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة