قارئ يشكو الكلاب الضالة فى كفر سنجلف الجديد بالمنوفية

الثلاثاء، 08 يناير 2019 12:00 م
قارئ يشكو الكلاب الضالة فى كفر سنجلف الجديد بالمنوفية كلاب ضالة - صورة أرشيفية
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ، محمود رمضان نصار، عبر خدمة صحافة المواطن، مسئولى الطب البيطرى والأجهزة التنفيذية بمحافظة المنوفية، سرعة التدخل لحل مشكلة الكلاب الضالة، التى تنتشر بكيمات كبيرة فى كفر سنجلف الجديد، التابعة لمركز الباجور، حيث تسببت فى مهاجمة طفلة عمرها 5 سنوات وعقرها بالأمس، فضلا عن كونها ظاهرة تسببت فى خوف وهلع الأطفال والأهالى بالقرية، والتى تمنعهم من ممارسة الحياة الطبيعية بالذهاب إلى العمل والمدارس.  

 

وقال القارئ، "نستغيث نحن أهالى قرية كفر سنجلف الجديد الباجور منوفية، من ظاهرة انتشار الكلاب الضالة فى شوارع القرية، مما تسبب ذلك فى مهاجمة طفلة عمرها 5 سنوات وعقرها أمس من قبل كلب مسعور، لذا نرجوا سرعة القضاء على هذه الظاهرة مما تسببه من خوف وهلع الأطفال والأهالى بالقرية".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

مشكلة الكلاب الضالة

فعلا مشكلة الكلاب الضالة مشكلة كبيرة مما تسببة هذة الظاهرة من تروييع الناس وخاصة في قرى مصر وما تسببة من اتلاف بعض المحاصيل  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة