خالد صلاح

وزير الرياضة: مستعدون بشكل جيد لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية

الثلاثاء، 08 يناير 2019 07:25 م
وزير الرياضة: مستعدون بشكل جيد لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الشعب المصرى بعد الفوز بتنظيم أمم إفريقيا 2019 ، مؤكدا  خلال لقائه عبر الأقمار الصناعية، ببرنامج "اليوم"، مع الإعلاميين عمرو خليل وسارة حازم، أن هناك دعم من الحكومة بشكل كبير لتنظيم بطولة أمم إفريقيا، لافتاً إلى أنه يتم التنسيق مع اتحاد الكرة للاستعداد لاستضافة البطولة فى يونيو المقبل.

وتابع وزير الشباب والرياضة قائلا :"مستعدون بشكل جيد لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية"، موضحاً أن هناك ثقة فى قدرتنا على استضافة الأمم الإفريقية بشكل مثالى بناء على دراسة جاهزة ، مشيرا الى أن مصر لا ينقصها شئ للخروج ببطولة أمم إفريقيا بشكل مثالى، مؤكدأً أن تنظيم البطولة فى مصر سيكون بأعلى مستوى.

وأوضح صبحى ، أن الحكومة المصرية واتحاد الكرة وافقا على كافة الاشتراطات لاستضافة البطولة ومن بينها الحضور الجماهيرى، قائلا "نستقبل أفكار واقتراحات الشباب حول استضافة البطولة فى الموقع الرسمى للوزارة".

ونفى وزير الشباب والرياضة ما تردد عن الغاء الدورى العام ، مؤكداأنه حق أصيل لاتحاد الكرة المصرى، وشهر يونيو سيكون قاب قوسين أو أدنى من انتهاء الدورى"، مضيفا :" إن شاء الله صلاح يكمل فرحتنا بالفوز بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة