خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل تكون مواجهة سموحة الأخيرة لكوليبالى مع الأهلى؟

الثلاثاء، 08 يناير 2019 05:02 م
هل تكون مواجهة سموحة الأخيرة لكوليبالى مع الأهلى؟ كوليبالى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب المالي ساليف كوليبالي مدافع الأهلى، من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، خلال انتقالات يناير الجارى، وذلك بعد التعاقد مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة لمدة 4 مواسم ونصف.

الأهلي يمتلك في الوقت الحالي 5 لاعبين أجانب هم "المغربي وليد أزارو، والتونسي علي معلول، والنيجيرى جونيور أجايى، والأنجولي جيرالدو، والمالى ساليف كوليبالى" ليصبح الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتى مجبرًا على الاستغناء عن خدمات أحد هؤلاء الأجانب الخمسة وفقاً لقواعد إتحاد الكرة.

واستقر الجهاز الفني للأهلي على قيد جونيور أجاي فا قائمة الفريق المحلية والافريقية عقب الإنتهاء من مواجهة سموحة التى ستجمعهما في الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الـ15 للدورى.

بعد وعد الجهاز الفنى لأجايى بالقيد عقب مواجهة سموحة، أصبحت نسبة استمرار كوليبالى مع الفريق الأحمر هي الأقل عن باقي الأجانب المتواجدين، خاصة وأن على معلول وأزارو يعدان من الأعمدة الأساسية للفريق، كما تم قيد جيرالدو مؤخرًا  لتصبح تلك المباراة هي الأخيرة لكوليبالى مع المارد الأحمر بنسبة كبيرة جدًا.

يذكر أن ساليف كوليبالي أنضم للأهلي الصيف الماضي قادماً من مازيمبي الكونغوليفي صفقة إنتقال حُر بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للأهلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة