خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح: جائزة الأفضل حلم منذ الطفولة وأهديها لمصر

الثلاثاء، 08 يناير 2019 11:03 م
محمد صلاح: جائزة الأفضل حلم منذ الطفولة وأهديها لمصر محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن شعوره بالفخر بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا للعام الثاني على التوالي، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "كاف" لأفضل لاعب إفريقي لعام 2018، والذى أقيم مساء اليوم بالعاصمة السنغالية داكار.

وقال محمد صلاح بعد الفوز بالجائزة: "مساء الخير على الجميع، هذه الجائزة هي كبيرة جدًا بالنسبة لي، كنت أحلم أن أفوز بها منذ الصغر".

وأضاف: "فخور جدًا للفوز بهذه الجائزة مرتين، أشكر عائلتي وكل من كان له دور في الفوز بها، وأهدي هذه الجائزة لبلدي مصر وشكرًا لكم".

وتفوق محمد صلاح فى سباق التتويج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا على السنغالى ساديو مانى نجم ليفربول الإنجليزي، والجابونى أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزي.

حصد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى جائزة جديدة تضاف إلى سلسلة الجوائز الفردية التى حصل عليها منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وكان محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" للمرة الأولى فى مسيرته العام الماضى بعدما تفوق على ساديو مانى وأوباميانج.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة