خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شجع بلدك..

اليوم السابع تدعو قراءها للمشاركة باحتفالات فوز مصر بتنظيم أمم أفريقيا

الثلاثاء، 08 يناير 2019 03:01 م
اليوم السابع تدعو قراءها للمشاركة باحتفالات فوز مصر بتنظيم أمم أفريقيا شجع بلدك
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ظل احتفالات مصر بالفوز بتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 بـ 16 صوتا وفقا لما أعلنه الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، ظهر اليوم، تهنئ مؤسسة اليوم السابع الشعب المصرى بهذا الفوز الذى تستحقه، وتدعو القراء للمشاركة فى الاحتفالات وتشجيع منتخب مصر عن طريق نشر صورهم وذكرياتهم فى التنظيمات السابقة لمصر فى كأس الأمم الأفريقية والتى كان آخرها عام 2006.
 
ويدعو اليوم السابع قراءة إرسال الصور والفيديوهات وحتى الرسائل النصية والمقالات على رقم واتس اب خدمة صحافة المواطن باليوم السابع 01280003799 على أن تكون متعلقة بفوز مصر بإقامة البطولة، وتشجيع منتخب مصر، سواء كانت ذكريات أو أمنيات أو احتفالات متعلقة بفوز مصر بتنظيم كاس الأمم الأفريقية ودعم وتشجيع المنتخب المصرى.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

نقول حاجه واحده وبس

تحيا مصر😍

تحيا مصر 😍 تحيا مصر 😍 مصر تستحق 👍👏 كل الخير

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

وشك حلو يا سيسي

 وشك حلو يا سيسي.  استضافة بطولة بهذه القيمة، فى ظل حالة الأمن والأمان التى تشهدها مصر الآن. يفضل سياسةالسيسي. تنظيم بطولة تليق باسم ومكانة الدولة المصرية، من أجل إبهار العالم بالقدرات المصرية على تنظيم أكبر البطولات المختلفة. وهذه ليست المرة الأولى التي تفوز بها مصر باستضافة بطولة أمم أفريقيا فقد سبق لها شرف التنظيم 4 مرات في أعوام 1959، 1974، 1986، 2006. وسيكون له دور كبير فى زيادة الارتباط بين مصر وجيرانها الأفارقة. ويمثل دعاية مجانية لمصر فى كل دول العالم. ويفكر فى أقامة العديد من الأنشطة الدولية.  تحيا مصر. وتحيا مصر. وتحيا مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

تحيا مصر تحيامصر تحيامصر

مبروك تنظيم كاس الامم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة