خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 8 / 1 / 2019 الاحمر يهزم سموحة

الثلاثاء، 08 يناير 2019 11:02 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 8 / 1 / 2019 الاحمر يهزم سموحة الأهلى وسموحة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء الموافق 8 / 1 / 2019 شهدت العديد من الأخبار المهمة التى يأتى فى مقدمتها فوز الفريق على سموحة بهدف نظيف فى الدورى.

الأهلى يستعيد ذاكرة الانتصارات ويهزم سموحة بهدف معلول

استعاد فريق الأهلى ذاكرة الانتصارات وحقق فوزاً مهماً على سموحة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشر للدورى.

سجل على معلول هدف الأهلى الوحيد فى الدقيقة 20، وبذلك يرتفع رصيد الفريق الأحمر إلى 27 نقطة ويرتقى للمركز الثالث وله خمس مباريات مؤجلة، فيما يتجمّد رصيد سموحة عند 23 نقطة ويبقى فى المركز الثامن وله مباراة مؤجلة.

جيرالدو يعانى من شد بالعضلة الخلفية وإصابة محمد محمود بجزع فى الركبة

قال الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى، إن الإنجولى جيرالدو لاعب الفريق اشتكى من شد فى العضلة الخلفية كما اشتكى محمد محمود من جزع فى الركبة وهو ما كان سببًا فى الخروج من مباراة سموحة.

وغادر الثنائى جيرالدو ومحمد محمود مباراة فريقهما أمام سموحة اليوم، الثلاثاء، التى انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ15 للدورى الممتاز.

وشارك محمد محمود وجيرالدو للمرة الأولى فى تشكيل الأهلى الاساسى أمام سموحة بعدما تعاقد معهما الأهلى فى يناير الجارى وإن كان محمد محمود قد شارك كبديل فى لقاء بيراميدز الأخير بالدوري.

صور.. لاسارتي يتحدث عن أزمة الشوط الثاني والإصابات بعد الفوز على سموحة

ل الأورجويانى مارتين لاسارتى المدير الفنى للأهلى إن فريقه قدم شوطًا أول مُميزًا أمام سموحة فى اللقاء الذى جمعهما اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ15 للدورى الممتاز والذى فاز فيه الأهلى بهدف نظيف.

وأوضح لاسارتى فى المؤتمر الصحفي: أرى أننا قدمنا شوطًا أول مُميزًا خاصة فى أول عشرة دقائق لكن الأداء تراجع فى الشوط الثانى وأهدر الأهلى أكثر من فرصة مُحققة.

ويرى المدرب الأورجويانى أن فريقه كان له ركلة جزاء فى الشوط الأول لم تحتسب، مؤكدًا أن الفوز مهم فى هذه المرحلة حتى يستعيد الفريق الثقة من جديد بعد الخسارة الماضية من بيراميدز.

وتابع لاسارتي: لدينا خطوات نقوم بتحسينها مباراة تلو الأخرى فى الأداء والنتائج، موضحًا أن الفريق يمر بفترة صعبة للغاية بسبب المنافسة رغم الغيابات والإصابات.

وشدد لاسارتى على أنه يحاول وضع خطة مستقبلية مُميزة وبعد عودة الإصابات سيكون للفريق شأن آخر، مُعلقًا: أتمنى أن يكون هناك تركيز فى الشوط الثانى فى المباريات المقبلة خاصة أن هذه هى المباراة الثانية له مع الفريق والتى يتراجع فيها الأداء بشكل واضح.

وأبدى لاسارتى دهشته من الإصابات التى تضرب الفريق، قائلاً: لا أعرف سبب الإصابات ولكنها كثيرة بشكل مُبالغ فيه..لكنى سأعلم سببها قريبًا قصير واعدًا بعلاج الأمر .

عبد الحفيظ بعد الفوز على سموحة: الصفقات الجديدة بدأت تمنحنا قوة

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن الفوز على سموحة بهدف نظيف فى الدورى اليوم، الثلاثاء، جاء فى توقيت مناسب للغاية قبل لقاء فيتا كلوب الكونغولي، فى أولى مباريات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.وأوضح أن الفريق كان بحاجة إلى تحقيق الفوز للحصول على دفعة معنوية قبل بداية دور المجموعات، وأن اللاعبين نجحوا فى تقديم عرض قوى والحصول على نقاط المباراة، وهو الهدف الأهم فى الوقت الراهن نظرًا لطبيعة المرحلة الصعبة التى يمر بها الفريق.

وأشار إلى أن ظهور الصفقات الجديدة منح الأهلى إضافة فى الملعب، لافتًا إلى أن ذلك يأتى فى إطار خطة تعتمد على العناصر الموجودة بالفريق إلى جانب الوافدين الجدد، وعودة المصابين، خاصة وليد أزارو وسعد سمير وجونيور أجايى ورامى ربيعة ومحمد نجيب خلال الفترة المقبلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة