خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ياسر سامى يكشف كواليس كليب "أنا مافيا" لـ محمد رمضان

الإثنين، 07 يناير 2019 11:00 م
ياسر سامى يكشف كواليس كليب "أنا مافيا" لـ محمد رمضان محمد رمضان وياسر سامى
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المخرج ياسر سامى عن سعادته البالغة بردود الفعل التى تلقاها حول كليب"أنا مافيا" للنجم محمد رمضان، والذى حقق حتى الآن نسب مشاهدة عالية.

ياسر قال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن محمد رمضان تحدث معه وعرض عليه الأوديو وبالفعل وافق عليه على الفور، ورسم كل مشهد من مشاهد الكليب الأمر الذى نال إعجابه وبدأوا فى تنفيذه فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وبالتحديد فى حى الإسكندرية والذى استغرق فى تصويره حوالى يومين، بالإضافة إلى تعامله مع مدير تصوير جديد وكذلك مهندس ديكور.

1e4544a1-c36e-4da7-8b4f-fb54e9fe40ec
 

واستكمل مخرج "مافيا" حديثه، حيث أوضح أنه استخدم الجرافيك في معظم الكليب وفي اللوكيشن، حتى فى عدد الشخصيات الذين وقفوا خلف رمضان فى الكليب، فكلهم جرافيك ما عدا أول صفين، الأمر الذى أدى إلى انخفاض التكاليف الإنتاجية.

ووجه سامى الشكر للجمهور وإعجابه بالكليب واستحواذه على نسب مشاهدة عالية، وأصبحت رقصة رمضان تريند على مواقع التواصل الاجتماعى، لافتا إلى أنه تعامل مع الأغنية على أنها فيلم قصير يحتوى على رسائل معينة يستفيد منها المشاهد كما حدث ذلك فى فيديو كليب أغنية "180 درجة"، الذى تعاون فيها مع المطرب تامر حسنى، وحققت نجاحات كبيرة وقتها.

 

18dc41c4-693e-4b0b-9b32-5ae387b09293
 

وتابع ياسر حديثه: محمد رمضان ممثل شاطر وناجح فى شغله ودائما ما يسعى إلى التجديد فى أعماله وإظهار مهاراته التمثيلية، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات تجمع بينهما لتعاون غنائى جديد سيتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة، مضيفا أنه سعيد بالتعاون معه فى هذا الكليب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة