خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نانسى عجرم تستقبل العاصفة " نورما " بأغنية لفيروز ..فيديو

الإثنين، 07 يناير 2019 07:43 م
نانسى عجرم تستقبل العاصفة "  نورما "  بأغنية لفيروز ..فيديو نانسى عجرم
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"بتتلج الدنى بتشمس الدنى يا لبنان بحبك تتخلص الدنى"، بهذه الكلمات من أغنية المطربة فيروز، استقبلت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، موجة الشتاء والعاصفة الثلجية " نورما  "  التى ضربت بيروت، فبعيدًا عن الآثار التى خلفتها العاصفة ورائها، كان حب لبنان هو عامل الدفء لدى نانسى فى مواجهة هذه الموجة من الصقيع.

ونشرت الفنانة نانسى، مقطع فيديو للقاء لها فى أحد الفضائيات اللبنانية، حيث كانت تؤدى أغنية "بتتلج الدنى"، وعلقت عليه بكلمات الأغنية "بتتلج الدنى بتشمس الدنى يا لبنان بحبك تتخلص الدنى".

يذكر أن العاصفة نورما، ضربت الأراضى الفلسطينية والأردن وصولًا إلى سوريا ولبنان، ما جعل الجهات المختصة تطلق تحذيرات من العاصفة الثلجية التى بدأت منذ الأحد، فى دول الشام، وذلك إثر منخفض جوى قطبى.

وتسببت العاصفة نورما، فى سقوط غزير للأمطار والثلوج على المناطق المرتفعة وبجميع أنحاء البلدان الأربعة، وذلك وسط انخفاض شديد فى الحرارة، وقالت وكالة الأنباء السورية، فيما يتعلق بهذا الأمر، أنه يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات مئوية، نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوى قطبى المنشأ يمتد فى طبقات الجو كافة مرفق بكتلة هوائية باردة ورطبة.

وأدى تساقط الثلوج المتوسط إلى قطع الطريق الدولى الرابط بين سوريا ولبنان، وإحداث أضرار فى العديد من المناطق اللبنانية، فيما أغلقت المديرية العامة للموانئ البحرية فى سوريا جميع المرافئ والموانئ بسبب العاصفة التى تضرب شرق البحر المتوسط، كما شلت العاصفة حركتى الملاحة والصيد البحرى فى صيدا وصور.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة