خالد صلاح

لتكرارها نفس الجملة عن برادلى كوبر.. ساندرا أوه تمازح ليدى جاجا فى جولدن جلوب

الإثنين، 07 يناير 2019 03:37 م
لتكرارها نفس الجملة عن برادلى كوبر.. ساندرا أوه تمازح ليدى جاجا فى جولدن جلوب ساندرا اوه اثناء تقديمها لحفل الجولدن جلوب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عشرات اللقاءات الصحفية والتلفزيونية التى ظهرت فيها المغنية العالمية "ليدى جاجا"، كانت تكرر جملتها الشهيرة حول برادلى كوبر الذى شاركها فى فيلمها الأخير A Star Is Born، لدعمه لها طوال الفترة الماضية.

وكانت جملتها الشهيرة: "قد يكون هناك 100 شخص في الغرفة و99 شخص لا يؤمنون بك ولكن شخص واحد فقط يؤمن بك، ذلك الشخص هو "برادلي كوبر"، وتقوم بالإشارة اليه، وهو ما قامت ساندرا أوه بالمزاح معها اثناء تقديمها لحفل جوائز الجولدن جلوب.

وأثناء تقديم "ساندرا" للحفل خرجت عن السياق موجهة كلامها لـ "ليدى جاجا" وكررت نفس جملتها الشهيرة التى دفعت "جاجا" فور انتهاء "أوه" من جملتها بالإشارة إلى "كوبر" مما دفع الجمهور إلى حالة من الضحك.

وفازت "ليدى جاجا" بجائزة أفضل أغنية خلال حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب عن أغنية Shallow والتي جاءت ضمن أحداث فيلمها A Star Is Born.

يذكر أن ليدي جاجا خطفت الأنظار أمس بحفل توزيع جوائز الجولدن جلوب Golden Globes الذي أقيم في "Beverly Hilton Hotel " بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث ظهرت بفستان من تصميم " Valentino " بينما اختارت حذائها من "Giuseppe Zanotti" أما مجوهرات جاجا فكانت من "Tiffany & Co " .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة