محمد الدماطي عضو مجلس الأهلى ينفى استقالته من منصبه

الأحد، 06 يناير 2019 09:49 م
محمد الدماطي عضو مجلس الأهلى ينفى استقالته من منصبه محمد الدماطى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى محمد الدماطي عضو مجلس الأهلى تقدمه باستقالته من منصبه فى المجلس الأحمر، معلقاً :"لم يحدث وكل ما تردد فى هذا الشأن إشاعات مغرضة".

وقال محمد الدماطي لليوم السابع :"نعمل فى مؤسسة كبيرة ونتفانى لتقديم أفضل ما يمكن سواء لأعضاء الجمعية العمومية أو للملايين من جماهير الأهلى فى ربوع مصر والوطن العربي .

أضاف عضو الأهلى ، الفترة المقبلة داخل القلعة الحمراء ستشهد انجازات كروية كبيرة استكمالاً للنجاحات الانشائية والاجتماعية".

فى الوقت نفسه أصدر الدماطي بيان ليرد على أنباء استقالته من المجلس عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك.

 
وجاء نص البيان كالتالي :"مبروك لجمهور الآهلي صفقة مهمة في طريق أعادة بناء الفريق كما وعد الكابتن محمود الخطيب في نوفمبر الماضي ، و في نفس الساعة و لسبب غير مفهوم انتشر خبر من احد الصحف ( صاحبة المانشيت الشهير المسيء للآهلي )يفيد استقالتي و هو خبر لا أساس لة من الصحة ولا المنطق ، عندما كتبت عن حجم الضغوطات التي نتعرض لها كنت أتكلم عن حجم الضغوطات في سنة أولي عمل عام و ليس بكلامي اَي تفاصيل ،في النهاية ما يحدث داخل غرفة مجلس الاهلي سيبقي داخل غرفة مجلس الاهلي ، لم و لن يتخلي أحد عن الاهلي في معركتة ، هناك أخطاء نعم و لكن حجم الحرب لا يمكن إغفالها و سنبقي حتي النهاية كتلة واحدة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة