حسين الشحات يكشف تفاصيل تفضيله الأهلى على أوروبا وشعوره تجاه الجماهير

الأحد، 06 يناير 2019 08:38 م
حسين الشحات يكشف تفاصيل تفضيله الأهلى على أوروبا وشعوره تجاه الجماهير حسين الشحات
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي المنضم حديثا لصفوف الفريق، قادما من العين الإماراتي، سعادته الكبيرة بتحقيق حلمه بالانتقال للنادي الأهلي.

وأكد الشحات في تصريحات صحفية أنه فضل الأهلى على العروض الأروبية التي تلقاها بعد كأس العالم للأنديه، مشيرا إلى أنه تلقى عروض من أنديه فرنسية وإيطالية وبلجيكية ، لتحقيق حلمه منذ الطفوله باللعب للأهلي.

ووجه الشحات الشكر إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي كان يتابع معه ملف انتقاله للقلعة الحمراء خطوة بخطوة معلنا تمسك الأهلي به وعدم التفريط فيه، مشيراً  إلى أنه سعيد بالاستقبال الحافل من جمهور الأهلي له في أي مكان يتواجد به، وأنه يعتبر نفسه واحد من هذه الجماهير نظرا لعشقه القلعة الحمراء منذ الطفولة، كما وجه الشحات الشكر لجماهير ومسئولي العين الإماراتي على كل ما قدموه له، مؤكدا أنه سينتهز الفرصة وسيتوجه للإمارات لمؤازة العين في أقرب مباراة لهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مسطول فى اسطمبول

رايح جاى .. رايح حسين وراجع شحات

كم انت غنية يامصر منذ الاف السنين وانت بتتنهبى وبيتضحك عليكى ..حسين راح ب800.000دولار ورجع ب7.5 مليون دولار .. وتنازل عن مستحقاتة و25% من اعادة بيعة ونص شقتة الى فى فيصل ولو اتجوز وخلف يسمى ابنة خنفور ..... امال لو مكنش شحات كنتم عملتوا فية اية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة