أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس اسيا 2019.. الأردن يتفوق على أستراليا بهدف رائع فى الشوط الأول

الأحد، 06 يناير 2019 01:51 م
كأس اسيا 2019.. الأردن يتفوق على أستراليا بهدف رائع فى الشوط الأول منتخب الاردن
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل أنس بنى ياسين الهدف الأول لمنتخب الأردن فى شباك أستراليا بالمباراة التى تجمعهما حالياً على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حالياً فى الإمارات، لينتهى الشوط الأول بتفوق منتخب الأردن بنتيجة 1 - 0.

وتمكن أنس بنى ياسين من تسجيل الهدف الأول لمنتخب الأردن فى الدقيقة 26 من ضربة رأسية متقنة، بعدما تلقى عرضية رائعة من زميله موسى محمد.

وكاد بهاء عبد الرحمن أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب الأردن من تسديدة صاروخية تصدت لها العارضة.

التشكيلة الأساسية لمنتخب الأردن جاءت كالتالى: عامر شفيع فى حراسة المرمى، طارق خطاب، أنس بني ياسين، فراس شلباية، سالم العجالين، وسعيد مرجان، بهاء عبد الرحمن، خليل بنى عطية، موسى التعمرى، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة.

تعد هذه المواجهة الاولى التي تجمع بين منتخبى أستراليا والاردن في بطولة كأس الأمم الأسيوية والمواجهة الرسمية الخامسة، بعدما سبق وأن إلتقي المنتخبان في 4 مباريات بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2014، وكأس العالم 2018

وتمكن منتخب أستراليا من تحقيق الفوز في مباراتين ونظيره الاردني في مثلهما، فيما غابت نتيجة التعادل عن المواجهات الاربعة التي جمعت بين المنتخبين على الصعيد الرسمي.

ويتطلع منتخب أستراليا لتحقيق الفوز في ضربة البداية نحو إنهاء مشواره بدور المجموعات وهو يعتلي صدارة المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي سوريا وفلسطين.

فى المقابل يتطلع منتخب الأردن لتحقيق بداية مثالية في مشواره ببطولة كأس الأمم الأسيوية وذلك بتخطي النقاط الثلاث على حساب أستراليا، وتعويض الصورة الباهتة التي ظهر عليها في النسخة الماضية التي أٌقيمت قبل 4 سنوات.

وكان منتخب الاردن ودع نسخة 2015 من بطولة كأس الامم الاسيوية من الدور الاول  بفوز واحد على نظيره الفلسطيني والهزيمة أمام اليابان والعراق.

ويمتلك منتخب الأردن مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة القادرين على قيادة "النشامي" للخروج من مباراة اليوم بنتيجة ايجابية في مقدمتهم حارس المرمى عامر شفيع، الذي يمتلك خبرة المشاركة في البطولة، حيث كان ضمن فريق أعوام 2004 و2011 و2015.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة