كأس اسيا 2019.. صحف البحرين تشيد بأداء الأحمر ضد الإمارات

الأحد، 06 يناير 2019 01:05 م
كأس اسيا 2019.. صحف البحرين تشيد بأداء الأحمر ضد الإمارات جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت الصحافة البحرينية الصادرة اليوم، الأحد، رضاها التام عن أداء منتخب البحرين أمام الإمارات في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "مدينة زايد الرياضية"، ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة حالياً في الإمارات والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وكان منتخب البحرين هو المبادر بالتسجيل عن طريق محمد الرميحي في الدقيقة 78 قبل أن يتمكن أحمد خليل من تسجيل هدف التعادل لمنتخب الإمارات في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

وعنونت صحيفة "الأيام"، "منتخبنا يبدع والإمارات يُفلت من الخسارة بركلة جزاء في افتتاحية مباريات كأس آسيا".

وقالت الصحيفة "أفلت المنتخب الإماراتي من الخسارة أمام ضيفه البحريني وتعادل معه في المباراة الافتتاحية ل‍كأس آسيا لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى للبطولة"، مشيرة إلى أن منتخب الإمارات خاض المباراة وسط مساندة هائلة من جماهيره التي تحلم بأن يحرز الفريق اللقب الأول له في البطولة علما بأنه أحرز المركز الثاني عندما استضافت بلاده نسخة عام 1996".

أما صحيفة "أخبار الخليج"، فعنونت "منتخبنا كان قريبًا من الفوز.. والإماراتيون عادوا بجزائية"، وقالت "تعتبر نقطة التعادل الإيجابي لمنتخبنا في بداية مشواره مشواره في الاستحقاق الآسيوي، إذ تنتظره مباراة مهمة خلال الجولة الثانية يوم 10 يناير الجاري أمام منتخب تايلاند".

وأضافت الصحيفة أن "منتخب البحرين قدم عرضاً جيدا خلال المباراة الافتتاحية، واستطاع التقدم في النتيجة، إلا أنه لم يوفق في إنهاء المباراة لصالحه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة