رجال الشرطة يضحون بحياتهم لحماية أرواح المصريين.. الأجهزة الأمنية تسطر تاريخا من التضحية وتحبط مخططات الإرهابيين.. وأبطال الداخلية قدموا دروسا فى الدفاع عن الوطن وإحباط مفعول العبوات الناسفة للحفاظ على الدولة

الأحد، 06 يناير 2019 03:00 ص
رجال الشرطة يضحون بحياتهم لحماية أرواح المصريين.. الأجهزة الأمنية تسطر تاريخا من التضحية وتحبط مخططات الإرهابيين.. وأبطال الداخلية قدموا دروسا فى الدفاع عن الوطن وإحباط مفعول العبوات الناسفة للحفاظ على الدولة وزارة الداخلية يضحون بحياتهم من أجل مصر
كتب سيد خلفاوى - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت واقعة إحباط استهداف المصريين فى مدينة نصر، بإحباط مفعول عبوات ناسفة أعلى منزل فى عزبة الهجانة، تضحيات رجال الشرطة فى حماية مصر من المخططات الإرهابية التى تسعى إلى استهداف أرواح المصريين، وإثارة الفوضى فى البلاد، لتكون الداخلية حائط صد أمام كل هذه العمليات الإرهابية، وتحبط كل محاولات الإرهابيين لحصد أرواح المصريين، مهما كلفها ذلك من تضحيات من رجالها الذين يضحون بحياتهم من أجل حماية المصريين.

عمليات إرهابية كثيرة تصدى لها رجال وزارة الداخلية، واستشهد خلالها العديد من رجال الشرطة، ومع الضربات النوعية التى توجهها الأجهزة الأمنية ضد الجماعات الإرهابية، أصبح نشاطهم الأساسى هو استهداف المصريين المدنيين عبر زرع عبوات ناسفة فى الشوارع وأعلى أسطح المنازل إلا أن رجال الشرطى كانوا لها بالمرصاد وتصدوا لتلك المخططات وأحبطوا العبوات الناسفة وحموا أرواح المصريين.

إحباط العوبات الناسفة أعلى سطح منزل بعزبة الهجانة جاءت بعد أن توجهت قوة أمنية للموقع وعثرت على 3 عبوات ناسفة، وأثناء العمل على إبطالها، انفجرت إحداها، وأسفرت عن استشهاد ضابط الشرطة وإصابة اثنين من أمناء الشرطة، وأبطلت القوة الأمنية مفعول باقى العبوات مع تمشيط المنطقة، حيث ضحى الراشد مصطفى عبيد بحياته أثناء تأديه عمله، وأنقذ مئات الأرواح .

من جانبها انتقل فريق من نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد لبيب وإشراف تامر العربى المحامى العام، إلى منطقة عزبة الهجانة، لمعاينة حادث انفجار قنبلة كانت مزروعة أعلى سطح عقار وأيضًا لسماع أقوال الشهود.

وفى إطار متصل  زار اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، منذ قليل، المصابين من أبطال الشرطة الذين أصيبوا أثناء محاوله تفكيك عبوة بدائية داخل حقيبة بسطح عقار بعزبة الهجانة بمدينة نصر، وأسفرت عن استشهاد ضابط المفرقعات.

 

كانت عبوة ناسفة انفجرت بمنطقة عزبة الهجانة، وأسفر الانفجار عن استشهاد الرائد مصطفى عبيد وإصابة آخر، أثناء فحص شنطة كانت تحوى العبوة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

لو. تقابلت. مع. رجل. شرطة او جيش. بقلم : نشات رشدي منصور

كلمتي. ليست. بجديدة. فقد. سبق. لي. عرضها. من. قبل. وفحواها. قدم. له. باقة. من. الورود. لو. كنت. مقتدرا. او. حتي. وردة. تسعده. وحتي. يعرف. مقدار. تقديرنا. له. لانه. بطل. بحق. يضحي. بحياته. وفي. اي. وقت. يكون. مستعدا. من. اجل. وطنه. وشعبه. الله. يحميه. من. كل. مكروه. .. امين. .

عدد الردود 0

بواسطة:

azza

انا لله وانا اليه راجعون

رحم الله شهيد الوطن الرائد/ مصطفى عبيد واسكنه الله فسيح جناته وتمنياتنا للابطال الشجعان بالشفاء العاجل وهذا هم رجال من اجل مصر يضحون بحياتهم وارواحهم.ربنا يحميكم ويحفظكم وينصركم على اهل الشر

عدد الردود 0

بواسطة:

ibrahim

انا مع انبل الناس الشهيد

هذا لم يقدم الف جنية تبرع ولا راتبة تبرع ولا ممتلكاتة كلها دة قدم روحة فاهمين قدم روحة يارب الناس تفهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة