أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين الشحات:وقعت للأهلى فى الشارع ..وفرحتى لا توصف

الأحد، 06 يناير 2019 11:44 م
حسين الشحات:وقعت للأهلى فى الشارع ..وفرحتى لا توصف حسين الشحات لاعب الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسين الشحات صانع ألعاب العين الإمارتى المنضم حديثا لصفوف النادى الأهلى إنه شرف لأى لاعب الانضمام للقلعة الحمراء مشيرا إلى إنه يتمنى أن يكون على قدر ثقة الجمهور فى الفترة القادمة بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا والمشاركة فى كأس العالم للأندية.
 
أضاف الشحات فى تصريحات لـ قناة أون سبورت مع الإعلامى أحمد شوبير أنه فرح كثيرا عندما تحدث معه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى ليطلب منه الانضمام للأحمر مؤكدا أن ذلك يعد وسام على صدره وشرف كبير يعتز به.
 
كما وجه الشحات الشكر  لعدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى وامير توفيق مدير التعاقدات ومحمد فضل مدير التعاقدات السابق بالأحمر على ما بذلوه من جهد فى إتمام صفقة انضمامه للأحمر.
 
عبر لاعب الأهلى الجديد عن بالغ امتنانه وتقديره لإدارة نادي العين، على الدعم اللافت الذي حظي به خلال مسيرته المهنية الناجحة في الإمارات، والتعامل الاحترافي قبل انضمامه للعين وأثناء الفترة التي أمضاها في الدفاع عن شعاره الغالي".
 
وواصل :" سعادتي باكتمال كل الإجراءات المتعلقة بالانضمام لنادي القرن، فريق الأهلي، لا توصف، ويكفي أن هذا الحدث ظل بمثابة حلم الطفولة بالنسبة لى، وشخصيًا أدرك ما المطلوب مني خلال التحديات المقبلة في الدفاع عن شعار الأهلي، وأعد بمضاعفة الجهود وإظهار أفضل ما لدى في الدفاع عن شعار هذا الكيان الغالي".
 
أردف :" النادى الأهلى نادى كبير ما ينفعش أتكلم معله فى الأمور المادية وانضمامى للمارد الأحمر يساوي ملايين خصوصا انى متربي وشبعان من بيتى والفلوس ما تفرقش معايا".
 
واستطر د الشحات :" مضيت على عقود انضمامى للمارد الأحمر فى الشارع لأنه كان لا يصح أن أدخل النادى الأهلى وأنا على زمة نادى العين الإماراتى وذلك بعد مكالمة أمير توفيق ومحمد مرجان المدير التنفيذى بالأهلى ومحمد عبيد المشرف على الكرة بفريق العين الإماراتى".
 
أشاد الشحات بحديث محمد أبو تريكة نجم المنتخب الوطنى والاهلى السابق عنه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر مؤكدا ان ذلك يعد شرفا كبيرا ". مضيفا انه يتمنى أن يرتدى قميصه الذى يحمل الرقم 22 ويرتديه ألان أحمد الشيخ.
 
واختتم الشحات أنه يرتبط بعلاقة جيدة بلاعبى النادى الأهلى خصوصا الذين زاملوه فى المنتخب الوطنى مثل مروان محسن وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمد الشناوي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة