جولدن جلوب 2019.. اعرف ازاى تشوف الحفل وأبرز الجوائز المتوقعة

الأحد، 06 يناير 2019 12:04 م
جولدن جلوب 2019.. اعرف ازاى تشوف الحفل وأبرز الجوائز المتوقعة جوائز الجولدن جلوب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ غداً افتتاح مهرجان توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ 76، فى مدينة  مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، والتى يشارك فيها العرب لأول مرة بفيلم "كفر ناحوم" للمخرجة اللبنانية نادين لبكى.

تشهد دورة هذا العام منافسات محتدمة في عدد من فئاتها الكبرى، ويأتي في مقدمتها فيلم "Vice" الذي تصدر قائمة الترشيحات بـ6 جوائز، تلاه واحد من أهم أفلام الموسم "A Star Is Born" بـ5 جوائز، بالإضافة إلى تمثيل عربي مشرف من جانب المخرجة اللبنانية نادين لبكي في فئة الأفلام الأجنبية بفيلم "كفر ناحوم".

فيلم كفر ناحوم

كما ينافس الممثل المصري الأمريكي رامي مالك بفئة التمثيل الدرامي عن دوره بفيلم "Bohemian Rhapsody"، فيما يقوم كل من ساندرا أوه وأندى سامبيرج بتقديم الحفل.

ومن المقرر، أن يذاع الحفل الذى سيبدأ غداً على قاعة فندق "بيفرلى"، على شبكة قنوات NBC الأمريكية، والتى تكون باشتراك شهرى لمشاهدة محتواها، وتسمح القناة للمشاهدين بمشاهدة الحفل مباشرة عن طريق تطبيق  NBC Live app، الذي يذيع كافة فقرات وبرامج شبكة NBC.

نادين لبكى

ويتنافس فيلم "كفر ناحوم"، مع 4 أعمال سينمائية اخرى ، هي الفيلم البلجيكي Girl، والفيلم الألماني Never Look Away، والفيلم المكسيكي Roma، والفيلم الياباني Shoplifters.

 

فيلم "كفر ناحوم" فاز بجائزة لجنة التحكيم فى مهرجان كان السينمائى الدولى، ويستمر بتصدره المرتبة الأولى لشباك التذاكر اللبنانية، وقد تخطى حتى اليوم الـ130 ألف مشاهد، كما فاز بجائزة الجمهور فى مهرجان سراييفو الدولى بلبوسنة والهرسك، وجائزة الجمهور فى مهرجان ملبورن بأستراليا، وجائزة لجنة التحكيم فى مهرجان النروج السينمائى الدولى، وجائزة الجمهور التفضيلية فى مهرجان كالجارى فى كندا، وجائزة أفضل ممثل للطفل زين الرفيع، وجائزة لجنة تحكيم الشباب لأفضل فيلم فى مهرجان أنطاليا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة