أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن معاقبة ريبيري مالياً بسبب قطعة لحم

الأحد، 06 يناير 2019 11:44 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن معاقبة ريبيري مالياً بسبب قطعة لحم ريبيري جناح بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع فريق بايرن ميونخ الألمانى عقوبة مالية على فرانك ريبيري جناح البافارى بسبب تحدثه بأسلوب غير لائق على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر".

بايرن ميونخ يوقع عقوبة مالية على ريبيري
 

ريبيري نجم بايرن ميونخ
ريبيري نجم بايرن ميونخ

 

وفقاً لما نشره الموقع الرسمى لبايرن ميونخ على الإنترنت، إن بايرن ميونخ وقع عقوبة مالية على ريبيري نظراً لتحدثه بأسلوب غير لائق على "تويتر"، وهو الأمر الذى يراه مسئولى العملاق الألمانى لا يتناسب معهم داخل النادى ولايليق به كلاعب محترف.

من جانبه، قال صالح حميديتش مدير الكرة بفريق بايرن ميونخ تعليقاً على هذا الأمر، :"لقد استخدم ريبيري ألفاظًا لا نقبل بها في بايرن ميونخ ولا تليق به كلاعب في النادي، لقد تحدثت معه طويلًا وأخبرته أنه سيتعرض لعقوبة، وهو أخبرني أنه سيتقبلها".

كان ريبيري قد نشر في وقت سابق مقطع فيديو له وهو يتناول قطعة من اللحم مغطاة بالذهب في مطعم فاخر بدبي، والذي واجه بسببه موجة حادة من الانتقادات اللاذعة من جانب الجماهير الذين أشاعوا أنه قد دفع 1200 يورو ثمنًا لهذه القطعة من اللحم، والتي قابلها ريبيري بالدفاع الغاضب عن نفسه بطريقة غير لائقة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

مدافع بايرن ميونخ يتحدث عن قوة ليفربول
 

ألابا لاعب بايرن ميونخ
ألابا لاعب بايرن ميونخ

 

تحدث النمساوى دافيد ألابا مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، عن قوة منافسه ليفربول الإنجليزي قبل مباراة الفريقين المرتقبة التي تجمعهما في دوري أبطال أوروبا.

وقال ألابا عن قوة فريق ليفربول: "أى فريق مهمة تكون قوته يمكن هزيمته، هناك بعض الأشياء المتاحة في كرة القدم، من المهم أن نظل بكامل قوتنا، وأن نزيد الخناق على الجميع".

وعن أمنيته مع بايرن ميونخ قال: "أتمنى تحقيق الثلاثية الموسم الجارى، بالفوز بالدورى الألماني وكأس ألمانيا، ودورى أبطال أوروبا".

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة من العيارالثقيل 19 فبراير المقبل أمام ليفربول الإنجليزى، فى ذهاب دور الـ16 من دورى الأبطال، والعودة 13 مارس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة