خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ذاكر تنجح خس تجيب مجموع.. جامعة صينية تحفز الطلاب بزيادة الدرجات لإنقاص الوزن

الأحد، 06 يناير 2019 10:11 ص
ذاكر تنجح خس تجيب مجموع.. جامعة صينية تحفز الطلاب بزيادة الدرجات لإنقاص الوزن انقاص الوزن - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

تقدم جامعة (تيانجن) بشمال الصين دورة لإنقاص الوزن لتشجيع الطلاب على التمتع باللياقة البدنية، ويمكنهم من خلالها أن يفقدوا الوزن مع الحصول على الحوافز الأكاديمية، مثل زيادة الدرجات الدراسية أو جوائز إضافية، منها منح هدايا عينية مثل الدراجات وبطاقات للاشتراك فى السباحة إذا حققوا فقدان الوزن.

وذكرت صحيفة (تشاينا ديلى) الصينية أن 107 طلاب قدموا طلبات اختير منهم 20 طالبًا كأول مجموعة للاشتراك فى دورة إنقاص الوزن، التى تستمر 21 يومًا، وهى مفتوحة للطلاب الذين تزيد مؤشر كتلة الجسم لديهم على 26 .

من جهته قال جين شيو، عضو فريق التدريب، إن الدورة توفر العديد من التمرينات المصممة للتمتع بالصحة الجسدية والعقلية على السواء وتحسين قدرة الطلاب على التحمل والسرعة والبراعة، مثل اليوجا والكيك بوكسينج "ملاكمة"، مضيفا، "لن أقوم ببساطة بتوزيع الدرجات بناءً على عدد الأرطال من الدهون التى تخلص منها الطالب..العملية التدريبية أكثر أهمية من الدرجات".

وهذه ليست أول مرة للجامعات الصينية التى توفر دورات لإنقاص الوزن لمكافحة البدانة، فقد أطلقت جامعة نانجينج الزراعية بشرق الصين مثل هذه الدورات .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

ذاكر تنجح خس تجيب مجموع جامعة صينية تحفز الطلاب بزيادة الدرجات لإنقاص الوزن

ذاكر تنجح خس تجيب مجموع جامعة صينية تحفز الطلاب بزيادة الدرجات لإنقاص الوزن الموظفي فقراء العالم بعد ان نشغلهم بوابين فى مصر قال الاعلامي معتز الدمرداش لـ منفصلها فى عماره تسكن و البواب لم يعبر عن كيف تتأخرى فى الليل ثانى يوم بواب نادى الزمالك قال لـ سيدات كبيره قد تكون مسيحيه قال ملابسك خليعه بعد ان نظر لى وسطها فـ الموظف عيب يتسحب و يجلس فى الاسره بعد ثرثره تشات مع النساء و الموظفين فى الصين يجب يفهم الصيني مثل الامريكى حر حول العالم لكن انت الثابت بتشغل البلد الصين ان زهقت من عملك مسكت رأس سيده تفليها من  الآمــل مثل القرود اذا انت نسيت نفسك او نفسك ليست انسانيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة