خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أمريكية تضع طفلاً رغم دخولها فى غيبوبة منذ سنوات.. وتحقيقات مع فريقها المعالج

الأحد، 06 يناير 2019 08:54 ص
أمريكية تضع طفلاً رغم دخولها فى غيبوبة منذ سنوات.. وتحقيقات مع فريقها المعالج غيبوبة
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أنها ترقد فى المستشفى فى غيبوبة منذ 10 سنوات، إلا أن المرأة التى كانت قد أصيبت فى حادث غرق وضعت طفلا الأمر الذى دفع شرطة فينكس بالولايات المتحدة لبدء تحقيق فى تقارير بتعرضها لاعتداء جنسى.

قالت وسائل إعلام محلية إن المرأة التى ترقد فى غيبوبة فى مركز هاسيندا للرعاية الصحية جاءتها آلام المخاض فى 29 ديسمبر ووضعت صبيا. وأضافت التقارير أنه لم يكن أحد على علم بأن المرأة حامل ولا حتى طاقم الرعاية الصحية الذى لم يفهم في بادئ الأمر سبب أنينها.

وقال الشرطى تومى تومسون لرويترز عندما سئل عن التقارير الإعلامية "هذا الموضوع قيد التحقيق من قبل شرطة فينكس". وقال ديفيد ليبوفيتز المتحدث باسم هاسيندا إن المنشأة علمت مؤخرا عن "الواقعة المثيرة للقلق بصورة كبيرة" لأحد المقيمين بها.

وأحجم عن تحديد ما إذا كان قد طُلب من العاملين إجراء اختبار تحليل للحمض النووى (دى.إن.إيه) لتحديد المشتبه به المحتمل، أو ما إذا كانت المنشأة تتخذ أى إجراءات وقائية لحماية المرضى من حدوث موقف مماثل.

وقال ليبوفيتز في رسالة بالبريد الإلكتروني "في حين أن القوانين الاتحادية وقوانين الولاية تحظر علينا مناقشة صحة أو حالة المريض علانية، فإن هاسيندا كانت وما زالت تتعاون بصورة كاملة مع وكالات إنفاذ القانون وجميع الوكالات التنظيمية المختصة فيما يتعلق بهذا الأمر".

ويصف مركز هاسيندا للرعاية الصحية نفسه على أنه مقدم الرعاية الصحية المتخصص الرائد في أريزونا للرضع والأطفال والمراهقين والشباب الذين يعانون من أمراض مزمنة بالإضافة إلى ذوي الإعاقة الذهنية والذين يعانون من عجز في النمو.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدلا عباس ابراهيم

أتمنى الاهتمام بهذه السيدة ولو بقدر الاهتملم بالمسؤل عن جراء الحمل

وكما شكل فريقا للبحث والتحقيق على المستوى الجنائى والذى لا يهم امرأة غائبة عن الوعى يجب تشكيل فريقا من البحث على المستوى العلمى بيولوجيا او عضويا للوقوف على كيفية حدوث الحمل ومدى تأثيراته على مختلف الأجهزة العضوية والنفسية فقد يكون الحمل سببا قويا ودافعا داخليا خفيا لحدوث تغييرات كبيرة تنادى وتستدعى ولو بدافع من مشاعر الامومة الغريزية العميقو فى أغوار الذات لتبدأ مرحلة علاج حقيقى على هذا المستوى الربانى ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

وناعاملانفسي ناااايمااااا😆👏💃

ههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة