أكرم القصاص - علا الشافعي

الخطيب يجتمع مع لاسارتي لتحديد مصير "إعارة" جيرالدو

السبت، 05 يناير 2019 02:18 م
الخطيب يجتمع مع لاسارتي لتحديد مصير "إعارة" جيرالدو محمود الخطيب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، جلسة مهمة مع الأوروجويانى مارتين لاسارتى، المدير الفنى الجديد للفريق، خلال الساعات المقبلة لحسم عدة أمور فنية فى الفريق، فى مقدمتها إعارة الأنجولى جيرالدو لاعب الفريق.

وتعاقد الأهلي مع جيرالدو فى يناير الجارى قادماً من أول أغسطس الأنجولى لمدة أربعة مواسم ومنصف الموسم مقابل 600 ألف دولار.

ومن المقرر أن يبحث الخطيب مع لاسارتى مسألة إعارة جيرالدو من عدمها خلال يناير الجارى، خاصة أن اللاعب لن يُشارك مع الفريق أفريقياً لأنه شارك مع ناديه السابق أول أغسطس فى النسخة الحالية من بطولة أفريقيا.

ويرغب الأهلي في إعارة جيرالدو خلال يناير الجارى ليتم التعاقد مع مدافع أجنبى بدلاً منه، وهو ما سيتحدد خلال الساعات المقبلة وبعد جلسة رئيس الأهلي مع المدير الفنى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

الأفضل للنادى الأهلى

لقد كان الكابتن الخطيب لاعبا فذا ومن أفضل لاعبى الكرة المصرية على مدار تاريخها..ولكنه كرئيس عليه أن يترك شئون الكرة للمتفرغين لها .. إدارة الصفقات يجب أن تكون عن دراسة وموهبة .. فمعظم اللاعبين الذين تعاقد معهم الأهلى ليسوا أهلا لهذه العقود ويجب عرضهم جميعا للبيع وليس للإعارة حتى ولو ظهروا بمستوى جيد لأن الظهور فى الفرق الصغيرة ليس من المؤهلات التى تتيح لهم إرتداء الفانلة الحمراء

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

تخبط

مش ممكن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة