لاسارتى: الأهلي يجب أن يتعلم من أخطاء مباراة بيراميدز

السبت، 05 يناير 2019 12:53 م
لاسارتى: الأهلي يجب أن يتعلم من أخطاء مباراة بيراميدز لاسارتي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلي، أن فريقه لابد أن يتعلّم من أخطاء مباراة براميدز أمس والمؤجلة من الجولة الثامنة فى بطولة الدورى الممتاز والتى انتهت بفوز بيراميدز بهدفين لهدف.

وقال لاسارتى، إن الفريق ارتكب عدة أخطاء أمام بيرامبدز لابد من علاجها سريعاً من أجل استعادة الانتصارات، موضحاً أن الفريق يجب أن يتعلم من الأخطاء التى حدثت فى مواجهة الأمس، ولكن عليه أيضاً التفكير فيما هو قادم، خاصة أن الفريق يخوض مباراة رسمية فى الدورى الثلاثاء المقبل أمام سموحة، يسعى خلالها الأهلي للعودة من جديد إلى الانتصارات.

وأشار لاسارتى إلى أن الأهلي أمامه مشوار طويل فى الدورى، واللقب لم يحسم بعد وهناك أمثلة كثيرة فى عالم كرة القدم، والبطولة لم تصل بعد لمنتصفها، وهناك أشياء كثيرة وعمل مستمر من أجل تجاوز هذه المرحلة والعودة بقوة.

وأوضح الأوروجويانى أن الفريق أدّى بشكل جيد فى الشوط الأول من مباراة بيراميدز، أمس، ولكن كان هناك أخطاء كثيرة فى الشوط الثانى أفقدت الأهلى السيطرة على المباراة.

وأضاف لاسارتى، «من الطبيعى ألا نكون سعداء بالنتيجة، خصوصًا أن الأهلي كان فى حاجة لتحقيق الفوز فى مباراة أمس، ولكن علينا أن نغلق ملف هذه المواجهة والتركيز فيما هو قادم».

وأكد مدرب الأهلى أن هناك أخطاء جماعية للفريق، وأخرى فردية يجب تصحيحها فى الفترة المقبلة، مشددا على أن الاهلي فريق كبير ويتطلب عملًا كثيرًا، وبسبب الإصابات وكثرتها والغيابات أعتقد أنه يستوجب علينا العمل وبقوة في المرحلة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوى حزين

نداء ورجاء

يا سادة يا كرام ماذا تنتظرون ؟ يا مجلس إدارة النادى الأهلى أرجوكم أستقيلوا ودعوا الفرصة لمجلس آخر ولا أتمنى أن أرى نتائج سيئة أكثر وأكثر . أعرف أنكم تحبون الأهلى ولكنكم غير موفقين .. ماذا تنتظرون؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة