أخبار بايرن ميونخ اليوم عن حديث ألابا عن قوة ليفربول

السبت، 05 يناير 2019 11:58 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن حديث ألابا عن قوة ليفربول ألابا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النمساوى دافيد ألابا مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، عن قوة منافسه ليفربول الإنجليزي قبل مباراة الفريقين المرتقبة التي تجمعهما في دوري أبطال أوروبا.

مدافع بايرن ميونخ يتحدث عن قوة ليفربول

ألابا
ألابا

وقال ألابا عن قوة فريق ليفربول: "أى فريق مهمة تكون قوته يمكن هزيمته، هناك بعض الأشياء المتاحة في كرة القدم، من المهم أن نظل بكامل قوتنا، وأن نزيد الخناق على الجميع".

 

وعن أمنيته مع بايرن ميونخ قال: "أتمنى تحقيق الثلاثية الموسم الجارى، بالفوز بالدورى الألماني وكأس ألمانيا، ودورى أبطال أوروبا".

 

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة من العيارالثقيل 19 فبراير المقبل أمام ليفربول الإنجليزى، فى ذهاب دور الـ16 من دورى الأبطال، والعودة 13 مارس.

 

بايرن ميونخ يقترب من نجم تشيلسى الصاعد

 

أودوي
أودوي
 

دخل فريق يوفنتوس الإيطالي في صراعا قويا مع بايرن ميونخ الألمانى، للتعاقد مع لاعب تشيلسي الصاعد كالوم هدسون أودوى الذى يرغب فى الرحيل عن صفوف البلوز.

 

ووفقا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو الإيطالي، فإن يوفنتوس بدأ في مراقبة لاعب تشيلسي الشاب، في الوقت الذي يرغب بايرن ميونخ فيه التعاقد مع اللاعب.

 

وكان بايرن ميونخ قد قدم عرضين للتعاقد مع اللاعب وقد تم رفضهما من قبل، قبل أن يتقدم بعرض جديد قيمته 40 مليون يورو.

 

كما دخل بوروسيا دورتموند الغريم التقليدي لبايرن ميونخ أيضا في الصفقة، حيث يرغب في التعاقد مع اللاعب فى إطار سياسة الفريق بضم المواهب الصغيرة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة