أخبار بايرن ميونخ اليوم عن دخول يوفنتوس في صفقة لاعب تشيلسي الصاعد

الجمعة، 04 يناير 2019 07:09 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن دخول يوفنتوس في صفقة لاعب تشيلسي الصاعد أودوي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل فريق يوفنتوس الإيطالي في صراعا قويا مع بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع لاعب تشيلسي الصاعد كالوم هدسون أودوي الذى يرغب في الرحيل عن صفوف البلوز.

يوفنتوس يصارع بايرن ميونخ على لاعب تشيلسي

 

أودوي
أودوي

 

 

ووفقا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو الإيطالي، فإن يوفنتوس بدأ في مراقبة لاعب تشيلسي الشاب، في الوقت الذي يرغب بايرن ميونخ فيه التعاقد مع اللاعب.

 

وكان بايرن ميونخ قد قدم عرضان للتعاقد مع اللاعب وفد تم رفضهما من قبل، قبل أن يتقدم بعرض جديد قيمته 40 مليون يورو.

كما دخل بوروسيا دورتموند الغريم التقليدي لبايرن ميونخ أيضا في الصفقة، حيث يرغب في التعاقد مع اللاعب فى إطار سياسة الفريق بضم المواهب الصغيرة.

 

تشيلسي يريد ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ

 

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

 

 

في سياق مختلف، أبدى ماوريسيو ساري المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى إهتمامه بضم البولندى روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالى.

 

وفقاً لما نشره موقع "le 10 sport" الفرنسى، إن ماوريسيو ساري وضع ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونخ صاحب الـ 30 عاماً على قائمة المطلوبين لدعم هجوم النادى اللندنى الصيف المقبل.

أشار الموقع الفرنسى، أن سوء المستوى الفنى للأسبانى ألفارو موراتا دفع مدرب تشيلسى للتفكير فى ضم ليفاندوفيسكي مهاجم البايرن كبديل له داخل البلوز.

وكان البولندى روبرت ليفاندوفيسكي قد صرح مؤخراً برغبته فى إستكمال مسيرته مع بايرن ميونخ والإعتزال داخل جدران "إليانز أرينا".

ويرتبط البولندى روبرت ليفاندوفيسكي بعقد مع بايرن ميونخ يمتد حتى يونيو 2021.

جدير بالذكر أن هناك تقارير قد ربطت النجم البولندي بالإنضمام إلى ريال مدريد، خاصةً بعد مغادرة كريستيانو رونالدو للنادي الملكي والإنتقال إلى صفوف يوفنتوس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة