خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كتالوج سعادتك مع شريك حياتك فى 5 نصائح.. الدعم والصبر أبرزهم

الجمعة، 04 يناير 2019 02:00 م
كتالوج سعادتك مع شريك حياتك فى 5 نصائح.. الدعم  والصبر أبرزهم الارتباط - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السعادة هى غاية كل إنسان دون استثناء، فمن منا لا يبحث عنها؟ والسؤال هنا كيف ستصبح الحياة بين الشريكين لو غابت السعادة بينهما؟ بالطبع ستتحول لروتين ممل لا يحتمل، وستزداد المشاكل بينهما، والنتيجة النهائية لكل هذا هو الانفصال والذى أصبح شائعًا جدًا فى هذه الأيام، وتفاديًا لكل ذلك يجب معرفة ما هى المفاتيح السحرية للسعادة بين أى اثنين، تلك التى نقدمها لكم نقلًا عن موقع "بولد سكاى":

الاحترام

20170628_080753_946434_1260800rakkausseksi-6.max-800x800

إذا كنت تعتقد أن عدم احترام شريك حياتك سيساعدك على تحقيق السعادة فى العلاقة، فأنت تفكر كالأحمق، فبعض الأزواج يعتقدون أن التنازل عن الاحترام فى العلاقة يدل على ارتياحهم لبعضهما البعض وهذا خطأ كبير.

الدعم

امنح شريك حياتك الدعم فى كل خطوة حتى لو لم يطلبه منك بشكل صريح ومباشر، فكونك تهتم به وتدعمه من تلقاء نفسك سيشعره بنوع خاص من السعادة.

استمع إلى ما يقوله شريكك

يجب أن تستمع إلى ما يقوله إليك شريك حياتك، فهذا يساعد على بقاء التواصل بينكما، كما أنه يعطى دفعة لتحقيق عمر أطول فى العلاقة، وسيشعركما بالسعادة على المدى البعيد.

كن صبورًا

كن صبورًا وتعامل مع المشاكل بالصبر، لأنه لا توجد علاقة خالية من المشاكل، لكن بالصبر يمكن تجاوز كل الأمور  الصعبة والمعقدة.

الضحك

الضحك يساعد على تقوية العلاقة ويعد دواء فعال لعلاج وكسر حدة الروتين، ويخلق نوع من السعادة لا مثيل لها، ويترك بينكما مواقف تتحول فيما بعد لذكريات جميلة.

التسامح

لا يوجد إنسان لا يخطئ، فلا مانع من مسامحة الشريك عند الخطأ، بشرط عدم تكرار الخطأ مرة أخرى، وهذا التسامح سيخلق نوع من الود والمحبة بينكما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة