لو بتحب الرعب.. 10 روايات اعرفها فى معرض الكتاب

الأربعاء، 30 يناير 2019 12:00 م
لو بتحب الرعب.. 10 روايات اعرفها فى معرض الكتاب غلاف كتاب ملاكان
كتب ــ محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لو كنت من المحبين لروايات الرعب والإثارة، فخلال معرض القاهرة الدولى للكتاب، تقدم عدد من دور النشر العديد من هذا النوع من الكتابة نرشح لكم منها:

 

نادر فودة 4  لـ أحمد يونس:

تصدر عن دار سما للنشر والتوزيع

هو الجزء الرابع من سلسلة "نادر فودة" تحت عنوان "عاصفة الموت"، حيت صدر ثلاثة أجزاء من السلسلة، الأولى بعنوان "الوقاد"، والثانية بعنوان "كساب"، والثالثة بعنوان "النقش الملعون".

 

"إنهم يعودون ليلا"  لـ خالد أمين:

صدرت عن دار دون للنشر والتوزيع، وتدور الرواية حول محقق مهووس بفتاة اختفت أطلقت عليها الصحف اسم "فتاة البحيرة"، تقوده رحلة البحث عنها إلى اكتشاف عدد من جرائم القتل.

 

-"لن يموت" لـ حسن الحلبى:

صدرت عن دار الرواق للنشر والتوزيع، ومن أجواء الرواية "الجامعات لمكان ودود بكل تأكيد، ولكن إذا طرأت عليك أشياء غريبة عقب التحاقك بجامعة ما، فعليك أن تقلق.. إذا كانت أظافرك ولحيتك تبدو أطول فى الليالى المقمرة، وتستيقظ من نومك لتجد عليها آثار دماء!، أو لاحظت وجود جثث فئران خالية من الدماء داخل أدراج مكتبك! أو اشتكت إحدى زميلاتك من مشاهدتها لأطياف مرعبة ليلًا تدفعها للانتحار!، إذا أصبحت نهمًا فى أكل اللحوم على غير عادتك، وتستيغ اللحم النيىء!.

 

"فيلا العامرى" لــ أحمد الجلاد

صدرت عن دار المصرى للنشر والتوزيع، من أجواء الرواية "سير أمور عائلة العامري بشكل طبيعى للغاية، ثُمَ يحدُث شيء غير متوقع يقلب حال أفرادها رأسًا على عقب!، خطأ واحد حوّل حياتهم إلى جحيم، أصابت عائلة "العامرى" لعنة، لا يعرف أهلها إلى أين تأخذهم، تتحكم فى مصائرهم وفى حياتهم.

 

باب اللعنات لـ محمد عصمت

صدرت  دار "نون" للنشر والتوزيع، الإعلان الدعائى الخاص بـ رواية "باب اللعنات" للكاتب محمد عصمت، إلى أنه مهندس شاب، يعيش فى قرية نائية، وتدور حول مهندس يدعى حلمى يستقبل تليفونًا، يخبره أن والدته تحتضر وتحتاجه بجانبها على الفور، ومن ثمً يضطر "حلمى"  أن يأخذ سيارته ويسافر على الطريق، إلا أن البطل يفاجأ بعاصفة ممطرة، ورجلين يرتديان شوالاً، ينظر أحدهما له بسخرية ويبتسم، وفى محاولة ابتعاد "حلمى" عنهم، تنقلب سيارته 13 مرة، وفى كل مرة يرى فيها "حلمى" جزءًا من حياته، ولكنه حينما يفوق يجد نفسه فى قرية معزولة عن العالم، ويخبره سكانها أن وجوده هو الذى فتح عليهم باب اللعنات.

 

رواية انتيخريستوس:

أنتيخريستوس هى رواية من تأليف الكاتب أحمد خالد مصطفى تسرد وقائع تاريخية ممزوجة بالخيال، حيث يظهر الكاتب حقائق غريبة بأسلوبه المشوق فى التكلم عن الإنس والجن والعلاقة بينهما وما يحدث فى العالم بالإضافة إلى تنبؤات مستقبلية و اسم انتيخرستوس يقصد به المسيح الدجال.

 

استحضار سامح شوقى

صدرت عن عصير الكتب للنشر والتوزيع، للكاتب سامح شوقى، ومن أجواء الرواية:

 7- فبراير1942 لقد كان اليومان الماضيان عصيبين للغاية..ارتفع صوت بكاء الطفلة بشدة..ثم شوهدت ظلال تتحرك فى البيت من قِبل الجيران وأنا بالخارج..وقد شاهدتها بنفسى عندما عدت..وبدأت الزهور التى تملأ المنزل تذبل بلا سبب واضح.. أعتقد أن الذى يعبث معى هو ما يسمى بالكائنات الكوكبية الدنيا..تلك الأنواع المنحطة من الأرواح.

 

بوابات الموت.. أحمد فرحات

صدرت ضمن منشورات عصير الكتب، بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، لـ أحمد فرحات، ومن أجواء الرواية: "فى نهاية كل عام يجتمع سبعة أشخاص فى حدث غير معروف لعموم الناس، إنها رحلة بوابات الموت، البطاقة تختار فقط من اقتربوا من الموت فلا تُخبر أحدًا وإلا...".

 

علامة الشيطان – محمد حسين

صدرت عن دار الرواق للنشر والتوزيع، من أجواء الرواية: “عن الكاتب الذى كان يريد أن يكتب روايته الجديدة وحيدًا فى شقة معزولة، قبل أن يكتشف أنه ليس وحيدًا تمامًا!عن الفتى الأصلع، والمرآة المصنوعة من ماء. عن الكلب مقطوع الرأس، والذى يطاردك بشراسة غريبة. عن المسخ الذى تسمع صوت أنفاسه وراء ظهرك”.

 

"ملاكان وشيطان" - صلاح أبو قرقور

تصدر عن دار كتوبيا للنشر والتوزيع

من أجواء الرواية: “نعيش فى عالم يعجّ بالشّياطين: شياطين من فوقنا ومن تحتنا، وعن أيماننا وعن شمائلنا، شياطين من ذرّيّة آدم، يأكلون الطّعام ويمشون فى الأسواق، لو قابلهم إبليس لولّى هارباً متبرّئاً منهم تبرّؤ العالم من ولد السّفاح، يجوسون خلال الدّيار وكأنّهم فى حفلة تنكّريّة أخفوا خلالها وجوههم البشعة بأقنعة ملائكة كرام”.

الرعب (1)
 

 

الرعب (2)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة