أكرم القصاص - علا الشافعي

حقوق إنسان البرلمان: "رايتس ووتش" منظمة مشبوهة ومدفوعة ومصر فضحت تقاريرها

الخميس، 31 يناير 2019 08:00 ص
حقوق إنسان البرلمان: "رايتس ووتش" منظمة مشبوهة ومدفوعة ومصر فضحت تقاريرها رياض عبد الستار
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب رياض عبد الستار، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، وعضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أهمية بيان النيابة العامة الذى يفضح فيه تقارير منظمة هيومان رايتس ووتش المشبوهة، مشيرا إلى أن تقارير المنظمة الحقوقية الدولية مدفوعة الأجر من قوى عالمية ودول تعادى مصر.

 

وقال عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن مصر تفتضح دائما هذه المنظمة وتقاريرها المشبوهة بشكل مستمر، واستمرار هذه المنظمة الدولية فى نشر تقاريرها المشبوهة يؤكد بما لا يدع مجالا للشك ضرورة استمرار جهود وزارة الخارجية المصرية لتوضيح حقيقة الأوضاع فى مصر إلى دول العالم.

 

ولفت النائب رياض عبد الستار، إلى أن كل من وزارة الخارجية المصرية وكذلك البرلمان، يقومان بجهود كبيرة نحو فضح هذه المنظمات الحقوقية الدولية التى تستهدف القاهرة، وهناك تواصل دائم مع المسؤوليين فى دول العالم للتوضيح بالأدلة والبراهين كذب وادعاءات تلك التقارير الحقوقية المحرضة.

 

وكانت النيابة العامة أصدرت بيانا بشأن مزاعم ما ورد بتقرير هيومان رايتس ووتش حول حقوق الإنسان فى مصر، مؤكدة أن التحقيقات أثبتت مخالفة ما تضمنه تقرير هيومان رايتس ووتش للحقيقة، حيث أوصت النيابة العامة هيومان رايتس ووتش بتوخى الدقة فيما تنشره من بيانات حول حقوق الإنسان فى مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة