النائب رياض عبد الستار يطالب بتدشين قناة رسمية لمحاربة الدروس الخصوصية

السبت، 29 ديسمبر 2018 12:11 م
النائب رياض عبد الستار يطالب بتدشين قناة رسمية لمحاربة الدروس الخصوصية النائب رياض عبد الستار
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، وزارة التربية والتعليم بتدشين قناة خاص بها يكون لها عدة أهداف الأولى الرد على الشائعات التى تتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعى بشأن منظومة التعليم الجديدة، ودحض الشائعات التى تنتشر حولها.

 

وقال عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن هذه القناة يكون هدفها إصدار بيانات توضح وتشرح منظومة التعليم الجديدة، إلى جانب عرض دروس علمية للطلاب من مختلف المراحل بحيث تتصدى تلك القناة للدروس الخصوصية.

 

ولفت عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إلى إمكانية أن تسمح وزارة التربية والتعليم بعرض إعلانات عبر تلك القناة بحيث تغطى تكاليفها ولا تصبح عبئا على الوزارة، مشيرا إلى أن الرد على الشائعات التى تتردد حول منظومة التعليم الجديدة تحتاج إلى حلول مبتكرة.

 

وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، تحدث على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن إجراءات توزيع التابلت على طلاب الصف الأول الثانوى، قائلا:"كالعادة في كل مرة تقدم الوزارة على خطوة جديدة في رحلة تطوير التعليم، تسبقنا التسريبات و"الخبطات الصحفية" رغم التحذير المتكرر من هذا لما له من أثرٍ سيئ في إثارة البلبلة عند الناس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة