بعد ملحمة برشلونة واشبيلية.. شاهد أشهر مباريات الـcome back فى التاريخ

الخميس، 31 يناير 2019 04:18 م
بعد ملحمة برشلونة واشبيلية.. شاهد أشهر مباريات الـcome back فى التاريخ برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

حقق فريق برشلونة ، فوزا عريضاً على ضيفه إشبيلية بنتيجة 6-1، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس على ملعب "كامب نو"، فى إياب ربع نهائي كاس ملك إسبانيا.

وحقق برشلونة ريمونتادا جديدة بعدما حول تأخره بهدفين نظيفين فى مباراة الذهاب، التى أٌقيمت الأسبوع الماضى على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل إشبيلية، إلى فوز تاريخى بنتيجة 6 – 1 فى مباراة الإياب، ليتفوق الفريق الكتالونى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 6 – 3.

فى هذا الصدد، نرصد أشهر النماذج التى حققت ريمونتادا تاريخية..

 

ريفربليت x ويلستيرمان

 

انضم فريق ريفربليت الأرجنتينى إلى ملوك الـ"come back" على مستوى العالم بعدما صنع التاريخ بفوز قياسى على فريق خورخى ويلستيرمان البوليفى بنتيجة (8-0) فى إياب الدور ربع النهائى ببطولة كأس ليبرتادوريس "دورى أبطال أمريكا الجنوبية".

حقق ريفربليت عودة تاريخية "ريمونتادا" بعدما كان قد خسر مباراة الذهاب فى بوليفيا، بثلاثية نظيفة، نجح فى الفوز إيابًا بنتيجة مذهلة، ثمانية أهداف نظيفة،  في سبتمبر 2017 منحته التأهل للدور نصف النهائى من عمر المسابقة.

 

برشلونة × باريس سان جيرمان

 

نجح برشلونة الإسبانى بتحقيق ريمونتادا تاريخية بعدما نجح بالتغلب على منافسه سان جيرمان الفرنسى، بسداسية نظيفة، فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا بعدما كان قد خسر ذهابًا، برباعية نظيفة، فى فرنسا.

 

ميلان الإيطالى × ديبورتيفو لاكورونيا الإسبانى

 

وخلال موسم (2003-2004) سحق ميلان نظيره ديبورتيفو لاكورونيا الإسبانى (4-1) فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال، لكن فى لقاء الإياب ذاق الروسونيري نفس الكأس ليحقق ديبورتيفو عودة تاريخية بفوز مدوى، برباعية نظيفة، ويحسم تأهله لنصف النهائى.

 

 

ميلان × برشلونة

 

سقط برشلونة فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا موسم (2012-2013) أمام ميلان، بهدفين نظيفين، قبل أن يعود بريمونتادا تاريخية، إثر فوزه إيابًا (4-0).

 

نابولي الإيطالى × تشيلسى الإنجليزى

 

كان التأهل هذه المرة من نصيب البلوز، فبالرغم من الهزيمة الذى تلقاها فى لقاء الذهاب بنتيجة (3/1) فى دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا موسم (2011-2012)، إلا أن تشيلسى استطاع هزيمة نابولى فى لقاء العودة بنتيجة (4/1)، وتأهل لدور الثمانية بالمسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة