خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بيراميدز يتقدم بشكوى لـ"كاف" بسبب مؤجلات الدورى الممتاز

الخميس، 31 يناير 2019 06:42 م
بيراميدز يتقدم بشكوى لـ"كاف" بسبب مؤجلات الدورى الممتاز تركى آل الشيخ
كتبت : رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب نادى بيراميدز الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بالتدخل للنظر فى مواعيد مباريات الدورى المصرى والكأس والتى وضعها اتحاد الكرة المصرى.

وقال النادى فى خطاب موجه للاتحاد الإفريقى إن النادى وهو فى المركز الثانى لعب 20 مباراة فى الدورى حتى الآن، بينما لعب الزمالك وهو فى المركز الأول حاليا 18 مباراة بينما لعب النادى الأهلى وهو فى المركز الثالث، 16 مباراة حتى الآن.

صورة من خطاب براميدز للكاف
 
خطاب نادى بيراميدز
خطاب نادى بيراميدز

 

ووصف النادى فى خطابه جدول المباريات للأسابيع المقبلة بأنه "غير منطقى" لأنه لا يضع فى الحسبان ضرورة منافسة جميع الفرق تحت ظروف متساوية.

وطالب النادى فى خطاب الشكوى الذى نشره تركى آل الشيخ،  رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادى بيراميدز ، الاتحاد الأفريقى لكرة القدم  بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص. وقال : "لمرات عدة، قمت بدعوة الاتحاد المصرى لكرة القدم  لعلاج الخلل الذى يشهده جدول مباريات الدورى الممتاز خاصة فيما يتعلق بالمباريات المؤجلة للأهلى والزمالك فى أقرب وقت ممكن، قبل أن يلعب فريق برياميدز مبارياته المقبلة، لضمان تكافؤ الفرص بين كافة الأندية فى الدورى، إلا أن أى من هذه الأمور لم تتم ، وبناء عليه نطالب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بالتدخل،  لحسم هذا الأمر".

وأوضح أن المباريات المتبقية بالنسبة للمنافسين من المفترض أن تنظم فى آخر الموسم، فى حين لعب نادى براميدز جميع مباريات الدورى، بينما لن يحصل خصوم منافسينا على التحفيز الكاف نظرا لوضع اللاعبين إما بسبب الإجهاد أو الجو أو غير ذلك، وهو ما يؤثر على تصنيفهم. 
والأغرب من ذلك، يضيف خطاب النادى، أن كلا من الزمالك والأهلى سيلعبان فى الجولة الثانية للمباريات حتى وإن لم يكملان مباريات الجولة الأولى، والتى تشمل المباراة بين الفريقين ( الأهلى والزمالك) وهى المباراة التى لم يتم تحديد موعدها بعد.
 
وأكد الخطاب الموجه للكاف أن هذا يشكك فى نزاهة الدورى لأنه يمنح منافسينا مميزات ضخمة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة