أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف يستغل الأهلي "نقطة" الزمالك وبيراميدز من أجل الانقضاض على درع الدوري؟ .. الخسارة ممنوعة في المؤجلات.. إسقاط الأبيض "رايح جاي".. مواصلة ثورة الانتصارات بقيادة العائدون من الإصابة وصفقات الشتاء

الأحد، 27 يناير 2019 06:00 ص
كيف يستغل الأهلي "نقطة" الزمالك وبيراميدز من أجل الانقضاض على درع الدوري؟ .. الخسارة ممنوعة في المؤجلات.. إسقاط الأبيض "رايح جاي".. مواصلة ثورة الانتصارات بقيادة العائدون من الإصابة وصفقات الشتاء الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرصة جديدة لاحت لحامل لقب بطولة الدوري العام، النادي الأهلي، بعد التعادل المثير في مقدمة جدول المسابقة بين نادي الزمالك المتصدر ونظيره بيراميدز صاحب المركز الثاني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بالتعادل الإيجابي 3/3.

ليفقد كلا الفريقين نقطتين في صراع مقدمة الجدول، الذي يحتله الزمالك برصيد 42 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 39 نقطة، فيما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

الخسارة ممنوعة في المؤجلات
 

5 مباريات مؤجلة متبقية للنادي الأهلي بمسابقة الدوري العام، حيث خاض الفريق الأحمر 15 مباراة فقط من أصل 20 مباراة لعبتها فرق الدوري، وفي حالة فوز الأهلي بالمؤجلات سيرتفع رصيد المارد الأحمر إلى النقطة 45 نقطة ليتخطى فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني، وينتظر نتائج نادي الزمالك الذي خاض 17 مباراة فقط .

اسقاط الأبيض "رايح جاي"
 

يدخل النادي الأهلي مباراتي القمة هذا الموسم في الدور الأول والثاني تحت شعار لا بديل عن الفوز، بعدما تعثر الفريق الأحمر في 6 مباريات كاملة، حيث تعادل الأهلي في ثلاث مباريات وخسر في مثلهم، ليفقد الفريق الأحمر 15 نقطة كاملة بمنافسات الدور الأول فقط والتي لم تكتمل بعد، لذا لن يكون هناك بديل عن الفوز على الفريق الأبيض لمعادلة نتائجه في صدارة الجدول .

مواصلة ثورة الانتصارات
 

انطلق قطار الانتصارات الأحمر تحت قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي ليفوز النادي الأهلي على سموحة بهدف نظيف، ثم الفوز على فريق مصر المقاصة بثلاثية نظيفة، في واحدة من أفضل مباريات الفريق الأحمر بالدوري العام، والذي تطمع الجماهير الأهلاوية في مواصلتها، خاصة مع عودة المصابين في الأيام المقبلة وعلى رأسهم صلاح محسن، وفي ظل وجود الصفقات الجديدة التي عبرت عن نفسها بشكل قوي في مباراة المقاصة وعلى رأسهم حسين الشحات، رمضان صبحي، وحمدي فتحي .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سلطان

الست اسماء

هذا حلم ابليس فى الجنه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة