ويناشدون بتقسيط 12 ألف جنيه ..

شكوى من سكان عقار بحلوان: فاتورة المياه 12 ألف جنيه فى 3 أشهر وخطأ بعدد وحدات العقار

الأربعاء، 30 يناير 2019 04:20 م
شكوى من سكان عقار بحلوان: فاتورة المياه 12 ألف جنيه فى 3 أشهر وخطأ بعدد وحدات العقار عداد مياه_ أرشيفية
كتب/ أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل سكان العقار رقم 48 مسجد مبروك مدينة الهدى حدائق حلوان رسالة عبر خدمة صحافة المواطن يناشدون فيها رئيس  شركة مياه القاهرة الكبرى ، الموافقة على تقسيط المبالغ المستحقة على العقار متأخرات استهلاك المياه عن الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الماضي والمقدرة بـ 12 ألف جنيها.

 

وأضاف السكان فى شكواهم: "أنهم لم يعتادوا تأخير فواتير المياه وكانوا يسددونها بشكل منتظم إلا أنهم فوجئوا بارتفاعها بشكل غير مسبوق خلال الفترات الأخيرة نتيجة خطأ فى احتساب الوحدات السكنية  فطبقا للإيصالات يتم احتساب قيمة استهلاك المياه عن 16 وحدة رغم أنها 12 وحدة فقط .

وأضاف السكان فى شكواهم أنهم توجهوا إلى مقر شركة مياه الشرب والصرف الصحى يطالبونهم بإحتساب عدد الشقق السبيمة بالإضافة إلى تقسيط مبلغ الفاتورة إلا أن الموظفين فى المكتب ابلغوهم أن البيانات المدونة بالفاتورة هى البيانات الموجودة لديهم وأنهم لن يتسلموا منهم شكاوى على إعتبار أن عدد الوحدات السكنية بالعقار صحيح، وعندما سألهم السكان عن إمكانية تقديم شكوى ابلغوهم أن هذا ليس من اختصاصهم وأنهم لن يستطيعوا المساعدة.

وناشد سكان العقار من خلال اليوم السابع رئيس الشركة التدخل للموافقة على تقسيط المبلغ وإصلاح الخطأ فى احتساب عدد الوحدات " .

 

ويمكن التواصل مع السكان على هاتف رقم 01224766428 .

 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

 

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة