إعلامى إخوانى يفضح التنظيم والجزيرة: مراسلوها يعيشون فى مؤسسات إسرائيلية

الأربعاء، 30 يناير 2019 07:47 م
إعلامى إخوانى يفضح التنظيم والجزيرة: مراسلوها يعيشون فى مؤسسات إسرائيلية ابو بكر خلاف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضح الإعلامى الإخوانى، أبو بكر خلاف، قيادات الجماعة وحلفاءها وكذلك قناة الجزيرة القطرية، كاشفا عن طبيعة التطبيع القائم بين الإخوان وقطر من جهة وإسرائيل من جهة أخرى.

 

ووصف الإعلامى الإخوانى، فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قيادات الجماعة وحلفاءها بأنهم يعيشون حالة فصام، قائلا: المذيعون في الجزيرة ومراسلوها يصورون في مؤسسات إسرائيلية ويحاورون أعضاء الكنيست ويستضيفون المتحدث باسم جيش الاحتلال، وتذهب خديجة بن قنة للقدس وتتصور هناك وتقابل بالترحاب واستقبال الفاتحين ويا أهلا ومرحبا.

 

ووجه الإعلامى الإخوانى رسالة إلى قيادات الإخوان الذين هاجموا لسفره إلى إسرائيل قائلا: لماذا لاتقومون بمقاطعة الجزيرة لأن بها مراسلين يعيشون داخل المؤسسات الإسرائيلية طوال تغطيتهم الصحفية بينما تستنكرون على قناة مكملين – الإخوانية -  انها استضافت صحفي ذهب لتغطية مؤتمر.

 

وتابع أبو بكر خلاف: وائل قنديل الذي يسخر من شخصي وبأن لي صداقة مع ايدي كوهين وهذا هو العار والشنار ، يعمل بمؤسسة ويقبض منها وهي مؤسسة العربي الجديد يرأس مجلس ادارتها النائب السابق بالكنيست الإسرائيلى عزمي بشارة وهو يحمل الجنسية الاسرائيلية ، لماذا لا يرفض وصاية شخص اسرائيلي عليه.

 

1
1

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة