أكرم القصاص - علا الشافعي

متعملش زيهم.. bird box challange أول تحدى × 2019 آخره كوارث.. فيديو

الخميس، 03 يناير 2019 11:15 ص
متعملش زيهم.. bird box challange أول تحدى × 2019 آخره كوارث.. فيديو ساندرا بلوك فى فيلم Bird Box
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ عام 2019 بظهور تحدٍ جديد على صفحات السوشيال ميديا، وهو تحدى "بيرد بوكس" أو "bird box challange"، الذى شارك فيه آلاف الشباب حول العالم، ورغم أن بعض التحديات السابقة كان بها بعض الفكاهة والترفيه، إلا أن التحدى الجديد به خطورة كبيرة قد تؤذى من يحاول تجربته، بل ويمكن أن تكون نهايته وفاة هذا الشخص.

"bird box challange" هو تحدى جديد اقتبسه الشباب من فيلم "bird box"، للنجمة العالمية ساندرا بولوك، حيث يغمض الشخص عينيه بقطعة قماش ويسير فى تحد يحاول خلاله ألا يصطدم بشىء، إلا أن جنون التجربة دفعت البعض لدخول التحدى أثناء قيادة السيارة على الطريق السريع، ومن بينهم رجل خاض التحدى ومعه ابنتيه الصغيرتين، وأثناء ذلك اصطدمت ابنته الصغرى فى الحائط بعنف ما دفعها للبكاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

BIRDBOX CHALLENGE!!! . . . . . . . . . . . #birdbox #birdboxchallenge #memesdaily #blindfolded #blindfolded

A post shared by David Ju (@jujuondat__) on

تحدى "بيرد بوكس" الذى حظى بمشاركة آلاف الشباب الذين نشروا مقاطع فيديو مصورة للحظات خوضهم التحدى، لم يقتصر على وضع قطعة قماش على العين والسير حتى الارتطام بأى جسم صلب، لكن كان هناك جزء آخر من التحدى يبدأ أيضًا بوضع قطعة القماش على العين، ثم الرقص على موسيقى، وأخيرًا يقوم الشخص بحركة كسر الرقبة لنفسه ويلقى بنفسه على الأرض ليصطدم بها، إلا أن هذه الحركة أيضًا فيها الكثير من الخطورة لأن الشخص قد يؤذى نفسه أثناء تجربة حركة كسر الرقبة، وكذلك عند ارتطام الرأس بالأرض.

وبعد انتشار "bird box challange" حذرت شبكة نتفليكس، عبر حسابها على "تويتر"، رواد مواقع التواصل الاجتماعى من خوض تحدى فيلم الدراما والإثارة النفسى للنجمة ساندرا بولوك "Bird Box"، وذلك حفاظًا على سلامتهم ومنعًا لتعرضهم للمخاطر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Please do not do the 'Bird Box' challenge with kids! #birdbox #netflix #netflixshow #birdboxchallenge

A post shared by Benny Gomez (@bennytheburgerguy) on

وقالت شبكة نتفليكس "لم نعتقد أننا سنضطر لقول ذلك، لكن من فضلك لا تؤذ نفسك مع هذا التحدى، لا نعرف كيف بدأ ذلك، ونقدر كم الحب والدعم الذى تقدموه، لكن تذكروا جيدًا الفتاة والصبى فى الفيلم لم تكن لديهم أى أمنية لعام 2019، إلا أن لا ينتهى بك المطاف فى المستشفى، فى محاولة لنشر يومياتك وأنت معصوب العينين".

وتدور قصة الفيلم حول رحلة الأم مالورى، التى تقوم بدورها ساندرا بولوك، وطفليها الذين يجبرون على وضع عصبة على أعينهم أثناء بحثهم عن ملجأ آمن فى عالم مدمر تجتاحه الوحوش التى يمكن أن تقودهم إلى الانتحار فى لحظة بمجرد النظر إليهم.

وبمجرد صدور الفيلم، انطلقت العديد من التغريدات والمشاركات من الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذى قاموا بمحاكاة فكرة الفيلم، وذلك بتصوير يومياتهم أثناء تأديتهم لمهامهم الخاصة وهم معصوبى الأعين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#nayahxtweaking #dubsmashrewind2018 #birdboxchallenge👀😂😂😂😎🙈😱😵 #viral #birdbox

A post shared by G🔥R🌹A❤️C💦E🌟 (@baby_gracey23) on

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

This was terrible but w/e #birdboxchallenge👀😂😂😂😎🙈😱😵

A post shared by Te'luar Petty😬 (@_teluar_petty) on

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#birdboxchallenge

A post shared by A N D R E W (@andrewgrimes.__) on

 

ساندرا بلوك فى فيلم Bird Box
ساندرا بلوك فى فيلم Bird Box

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

حيث يغمض الشخص عينيه بقطعة قماش ويسير فى تحد يحاول خلاله ألا يصطدم بشىء،

حيث يغمض الشخص عينيه بقطعة قماش ويسير فى تحد يحاول خلاله ألا يصطدم بشىء، في بيئات الام لم تهتم بـ صداقه اسرتها فـ تكون ابنتها مثل الذبابه تستغرب تندهش السنا معا فى هذه الحياه كما تفعل الذبابه تتغاظ كيف يهشها من امامه و الاكل لهم هم الاثنين كنت فى حديقه الحيوان بجواري امى و بنت اختى و وصلت بنت تغمض عينيها تمسك فى امى و تترك اسرتها بعيد و انسحبت الى مشاهدت اقفاص لكن استمرت تتحدث كثيرا الى امى و هذا خطر قد تتحرك الطفله بنت اختى ايضا و تتوه و هذا جلعنى مراقب لـ بنت اختى من مسافه قد اسره الفتاه يعتقدوا شئ اخر مثال استعجل ان تمشى الفتاه الكبيره التى استغرب ايه الحوار الـ ممكن ينشئ لا هى تعرف امى و لا نحن نعرفها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة