أكرم القصاص - علا الشافعي

خسة إخوانية..

الهاربة آيات عرابى تشبه تحية العلم بعبادة الأصنام.. وإخوانى سابق: يكفرون بالوطن

الخميس، 03 يناير 2019 06:44 م
الهاربة آيات عرابى تشبه تحية العلم بعبادة الأصنام.. وإخوانى سابق: يكفرون بالوطن ايات عرابى
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الهاربة آيات عرابى القيادية بتحالف الإخوان، حلقات مسلسل التنظيم الإرهابى ضد الدولة المصرية والأوطان عامة، مشبهة الوقوف لتحية العلم بعبادة الأصنام، فيما قال طارق البشبيشى القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن تشبيه آيات عرابى تحية العلم بعبادة الأصنام يدل على فكر الإخوان، فهذه الجماعة الإرهابية لا تؤمن بالوطن ويتأصل بداخلهم فكر سيد قطب عندما قال فى كتاب معالم فى طريق:"إن الوطن عبارة عن حفنة عفنة من التراب".

واصلت "عرابى" تحريضها ضد الوطن، زاعمة: "فى الماضى كانت الأصنام من الحجارة والآن صارت الاصنام من القماش، فالفرق الوحيد هو أنهم كانوا يعبدون الأصنام وهم يعلمون تماما انها اصنام أما الآن يحدثونك عن الوطن والانتماء والعلم".

هذه خسة إخوانية.. بهذه الكلمة لخص القيادى الإخوانى طارق البشبيشى، تشبيه آيات عرابى تحية العلم بعبادة الأصنام، مضيفًا :" ما قالته عرابى يدل على الخسة والفكر الإخوانى".

وقال "البشبيشى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع":" الإخوان لا يؤمنون بالوطن ويسخرون من تحية العلم، ويؤصلون لفكر سيد قطب عندما قال فى كتاب معالم فى طريق إن الوطن عبارة عن حفنة عفنة من التراب" مضيفًا:"  فكر الإخوان الحقيقى يحتوى على بغض الأوطان، كما أنهم يبغضون مصر ككراهية الكفر ويتمنون خرابها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة