خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النائب جون طلعت: مبادرة الرئيس "حياة كريمة" نابعة من شعوره باحتياجات المواطن

الخميس، 03 يناير 2019 05:00 م
النائب جون طلعت: مبادرة الرئيس "حياة كريمة" نابعة من شعوره باحتياجات المواطن المهندس جون طلعت
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المهندس جون طلعت عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج، بالمبادة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، بشأن توفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا فى 2019، مؤكدا أنها نابعة من القلب وشعوره بآلام واحتياجات المواطنين وتأتى فى إطار حرص الرئيس على المواطنين البسطاء لتوفير حياة آمنة وكريمة لهم خاصة وأن المواطن المصرى هو كلمة السر فى تماسك الدولة وتقدمها.

 

وأضاف طلعت فى تصريح لـ" اليوم السابع" أنه منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى مسئولية الدولة المصرية وهو يضع الانسان المصرى فى مقدمة الأولويات، ويظهر ذلك من خلال المبادرات المختلفة التى أطلقها للاهتمام به، وإعادة بناء الشخصية المصرية واستعادة الهوية المصرية.

وأكد عضو مجلس النواب، أنه على الجميع أن يتحمل مسؤوليته ويكون شريك فى تفعيل تلك المبادرة، لضمان تنفيذها على الوجه الأكمل، مشددا على ضرورة حدوث تنسيق كامل بين مختلف الجهات لصالح تلك المبادرة بحيث إعداد حصر لكافة القرى الأكثر احتياجا لشمولها بالمبادرة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد كتب على حسابه الرسمى بفيس بوك وتويتر: "فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثًا عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.. ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير #حياة_كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019 #تحيا_مصر".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة