كيف تقضى ميجان ماركل والأمير هارى عيد الحب هذا العام؟ اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 29 يناير 2019 05:00 م
كيف تقضى ميجان ماركل والأمير هارى عيد الحب هذا العام؟ اعرف التفاصيل الأمير هارى وميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تربط ميجان ماركل، والأمير هارى، دوقة ودوق ساسكس، علاقة حب قوية ظهرت علاماتها بشكل واضح فى نظراتهما لبعضهما فى أثناء الزيارات الرسمية، وكذلك فى تحديات الثنائى للقواعد الملكية فى كثير من الأحيان، مثل زواج الأمير هارى من فتاة سمراء، إضافة إلى بعض ملابس دوقة ساسكس التى لا تناسب القواعد والضوابط الملكية.

علاقة الحب القوية التى تجمع بين الأمير هارى، وزوجته ميجان ماركل، تجعل كل محبيهم يتوقعون أن يقضى الزوجين الملكيين ليلة غاية فى الرومانسية، يوم عيد الحب خلال هذا العام، والذى يحل يوم 14 فبراير المقبل، ولكن على عكس المتوقع، فإن دوق ودوقة ساسكس، ينتظران ليلة لم تكن فى الحسبان، وذلك بسبب الارتباطات الملكية فى جدول الأمير هارى.

gettyimages-898497892-1548674392
الأمير هارى وميجان ماركل

 

جدول أعمال الأمير هارى، خلال شهر فبراير، يأتى على رأسه استعداداته للمشاركة فى تدريبات الحرب الشتوية فى النرويج، حيث يقدم دعمه لقوات النخبة البريطانية فى الوقت الذى يمارسون فيه هجمة مرتدة وهمية ضد روسيا، وينضم الأمير الملكى إلى أكثر من 1000 شخص من أفراد القوات الخاصة من البحرية الملكية، لممارسة الدفاع عن الأمة الإسكندنافية ضد الغزو الروسى المفترض، والذى ينظر إليه على أنه موقع محتمل لغزو الكرملين.

التدريبات الشتوية، هى واحدة من أكبر المناورات العسكرية فى القطب الشمالى فى بريطانيا منذ 20 عامًا، وتم تصميم المناورات لتكون بمثابة استعراض للقوة ضد روسيا، وسط توترات جيوسياسية شرسة تشبه أسوأ ما فى الحرب الباردة، وقد تم تدريب قرابة 16 ألف جندى خلال تلك المناورات منذ عام 1969.

الأمير هارى وميجان ماركل فى أحدى الجولات الرسمية
الأمير هارى وميجان ماركل فى أحدى الجولات الرسمية

 

وأشار تقرير سابق مطلع العام 2019، لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إلى أنه فى عام 2017، حل الأمير هارى محل دوق أدنبرة كرئيس احتفالى للمارينز الملكية، وسيقضى كابتن الجيش السابق، البالغ من العمر 34 عاما، عدة أيام فى مراقبة التدريبات الحربية التى تكلف عدة ملايين من الجنيهات، ولكن فى ظل هذه الفترة ليس من الواضح ما إذا كانت زوجة الأمير هارى الحامل ميجان ماركل، ستقوم بالرحلة إلى النرويج أو سيمنعها الحمل وستبقى فى بريطانيا، خاصة وأن الأمير هارى سوف يطير إلى النرويج خلال الأسابيع المقبلة، وسيتوجه بعد ذلك إلى قاعدة عسكرية نائية للانضمام إلى القوات البريطانية التى تضم 42 من أفراد مشاة البحرية الأمريكية والكوماندية والنرويجية.

ومع اقتراب موعد ولادة دوقة ساسكس، المتوقع فى الربيع، فإنه سيكون من الصعب مرافقتها للأمير هارى فى رحلته إلى النرويج، وبالتالى فإن الأميران سيقضيان عيد الحب لهذا العام بعيدًا عن بعضهما، ويبدو أنهما سيكتفيان بمكالمة "Face Time"، ليلة عيد الحب لتبادل التهنئة فى هذه المناسبة التى تكلل حياتهما المليئة بالرومانسية.

ميجان ماركل والأمير هارى
ميجان ماركل والأمير هارى

 

وفى تقرير "ديلى ميل"، أكد مصدر عسكرى، أن الأمير هارى سيحضر المناورات الحربية فى زيارة رسمية، ولن يكون فى زى رسمى، وقال المصدر، إن الأمير سيظهر دعمه للقوات، فيما قال مصدر عسكرى بارز، لمجلة "ميرور"، "سيكون الوضع شديد الإيقاع، وهو واقعى للغاية، ومشاركته هو خبر سار بالنسبة إلى مشاة البحرية الذين سيشهدون مشاركته كرسالة تشجيع إيجابية جدًا للفيلق"، مضيفًا "إنها القوة الرئيسية التى ستحمى الجناح الشمالى لأوروبا فى حالة نشوب نزاع، وهى رأس الرمح، ومن المهم أن يكون هارى بين القوات".

وسوف تشمل المناورة العسكرية التى يبلغ قوامها 8000 جندى، وتشارك فيها الولايات المتحدة، ودول أوروبية، مركبات خفيفة، ومدرعة خفيفة، وقذائف هاون، وصواريخ، ومدفعية، وهجمات مضادة للدبابات، ويقال إن "المعركة" تشمل قوات خاصة وقوات كوماندوز تقود الانتقام من غزو روسى.

الأمير هارى، الذى قاتل فى السابق من أجل الجيش، وناقش قتل متمردى طالبان أثناء قيادة طائرة هليكوبتر من طراز أباتشى فى أفغانستان، ورد أنه قال لأصدقائه المقربين، إنه "سعيد سعادة غامرة بسبب عودته إلى المعسكرات العسكرية".

وقال أحد المطلعين من الأمر، "إن الدوق يستعيد دوره مع مشاة البحرية الملكية ويأخذه بجدية بالغة، كما أن جده الأمير فيليب، قام بواجبه مع قوات المارينز بهذا التميز، الذى أعجب به هارى بشكل خاص"، مضيفًا "طوال مسيرته العسكرية كان هارى دائمًا يحظى بأكبر قدر من الاحترام والإعجاب من المارينز، وكان دائمًا مفتونًا بشجاعته".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة