استجابة لليوم السابع.. رفع المخلفات من جانبى طريق قرية الخاشعة بكفر الشيخ

الثلاثاء، 29 يناير 2019 12:00 م
استجابة لليوم السابع.. رفع المخلفات من جانبى طريق قرية الخاشعة بكفر الشيخ رفع القمامة من جانبى الطريق
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة سريعة لما نشرة "اليوم السابع" بعنوان "قارئ يشكو تراكم القمامة بقرية الخاشعة بكفر الشيخ"، أرسل القارئ، سامى عبد البديع، صور، يرصد خلالها استجابة الأجهزة التنفيذية برفع المخلفات والتراكمات المتواجدة بطريق ترعة السياح بقرية 62 الخاشعة، التابعة لمركز الحامول، فى محافظة كفر الشيخ.

 

وقال القارئ، " تم رفع القمامة كاملة عن طريق ترعة السياح بقرتنا 62 الخاشعة بالحامول فى كفر الشيخ حيث ازيلت القمامة بالكامل وأصبح الطريق على أكمل وجة بعد أن كان صداع لأبناء القرية بالكامل من عواقب هذه القمامة، ولكن الحمد لله بمجهودكم وتوجيهات القيادة الحكيمة تحقق لنا ذلك".

 

 
 
 
WhatsApp Image 2019-01-28 at 10.11.40
 
معدات النظافة

 

WhatsApp Image 2019-01-28 at 10.11.41 (1)
 
الطريق بعد رفع المخلفات 
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة