أخبار ميسي اليوم عن تفاصيل علاقة نجم برشلونة بنجله الأكبر تياجو

الثلاثاء، 29 يناير 2019 04:56 م
أخبار ميسي اليوم عن تفاصيل علاقة نجم برشلونة بنجله الأكبر تياجو ميسي يُقبل نجله الأكبر تياجو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى عن علاقته الوطيدة بإبنه الأكبر تياجو، بعدما وجه له الأخير المزيد من الإنتقادات والنصائح حول أدائه فى الملعب خلال الفترة الأخيرة.

ميسي يكشف عن علاقته بأبنه الأكبر تياجو
 

ميسي وتياجو
ميسي وتياجو

 

قال ميسى فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس"الاسبانية، :"تياجو يفهم كرة القدم لأنه الأكبر بين أبنائى ويتحدث عنها وعن كل ما يخصها كثيرا".

وتابع نجم برشلونة الأسبانى قائلاً، :"تلقيت بالفعل بعض الانتقادات منه مع برشلونة فى الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا، فهو يتابع كل شيء ويحب اللعبة ويسأل عما لا يفهمه ويقدم لى التوجيهات حينما لا تسير الأمور على ما يرام".

اختتم ليونيل ميسى تصريحاته قائلاً، :"لم يعد بإمكانى تجنب الحديث عن خسائر الفريق حينما نقدم أداء سيء، لكن تياجو يجبرنى على التحدث عما حدث ولماذا لم يفز برشلونة، أصبحنا نتحدث بشكل أكثر"

ويبلغ تياجو ميسى من العمر 6 سنوات، هو الشقيق الأكبر ضمن 3 أبناء لميسى وزوجته أنتونيلا روكوزو هم ماتيو وثيرو.

 

 

ميسي الأكثر تسجيلاً للأهداف فى الدورى الأسبانى 
 

 

حقق الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة رقماً قياسياً بعد فوز البارسا على جيرونا بهدفين نظيفين أمس الأول الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدورى الأسبانى.

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، أن بعد تسجيل ليونيل ميسى الهدف الثانى لبرشلونة ضد جيرونا أصبح النجم الأرجنتينى هو اللاعب الذى حقق أكبر عدد من الأهداف فى تاريخ الليجا حيث سجل 402 هدفاً فى 437 مباراة، بمتوسط (0.92) هدف فى المباراة الواحدة.

وأصبح ميسى ثالث أكثر لاعب تحقيقا للفوز فى الدورى الإسبانى برصيد 328 فوزا، متخطيا أسطورة ريال مدريد راؤول جونزاليس 327 فوزا، وخلف إيكر كاسياس 334 فوزا والحارس زوبيزاريتا 333 فوزا.

ورفع ليونيل ميسى رصيده التهديفى إلى 19 هدفاً يتصدر بهم قائمة هدافى الدورى الأسبانى بفارق 4 أهداف عن الوصيف لويس سواريز صاحب الـ 15 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة