أكرم القصاص - علا الشافعي

منطقتى.. أكتب لنا ساكن فين وأكتر حاجة بتحبها فى منطقتك وبتميزها

الإثنين، 28 يناير 2019 04:41 م
منطقتى.. أكتب لنا ساكن فين وأكتر حاجة بتحبها فى منطقتك وبتميزها وسط البلد
كتبت: دينا عبد العليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل حى فى مصر مذاقه الخاص، وطبيعته المختلفة عن الحى المجاور له، وطباع لأهله تستطيع أن تميزهم بها، بمجرد أن تتحدث إلى شخص يمكنك التنبوء يالمنطقة التى تربى بها، كما يمكنك الحكم على شخص بمجرد معرفة منطقه، ولكل منطقة محبة خاصة فى قلوب المقيمين بها، وذكريات فى عقولهم تظل راسخة مهما انتقلوا، ولكل منا منطقة مغرم بها، فالمناطق، فالأحياء فى مصر ليست شوارع وبيوت، هى ذكريات وتحديات وانكسارات وانتصارات وحب أول وحب العمر، وصداقات لا يمكن أن تتكرر.

وفى هذا الإطار يدعو اليوم السابع قراءه إلى المشاركة فى هذه المباردة التى يطلقها للكتابة عن المناطق والأحياء والشوارع فى مصر، وماذا يمثل كل شارع فى قلوب وعقول المصريين، وذكرياتهم مع الأحياء التى تربوا بها.

للمشاركة فى هذه المبادرة فقط ارسل لنا صورة شخصية والمنطقة التى تعيش بها أو تربيت فيها وكلمات قليلة عنها وماذا تمثل لك على رقم واتس اب اليوم السابع 01280003799 أو أرسل على من خلال لرسائل على صفحة صحافة المواطن وحدثونا عن مناطقكم وذكرياتكم معها.

ويدعو "اليوم السابع" القراء من القاهرة لأسوان إلى المشاركة فى الحملة من خلال التواصل المباشر مع الجريدة عبر صفحتنا الرسمية على الفيس بوك ورقمنا المباشر على الواتس آب، وأيضا الأيميل المخصص للشكاوى، من أجل التوصل السريع والمباشر للمشردين والأطفال بلا مأوى.

شاركونا  بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام السمرى

التمييز الاعمى

برجاء زيارة مساكن صقر قريش بالحى العاشر وماحدث هناك من اقامه ورش سمكره ودكو وحداد وجميع انواع الورش على الرغم من انها منطقه سكنيه وهناك قانون يحرم ذلك ولكن لايوجد مسئول كبير ساكن هناك ظلم كبير اوووى انى يكون تحتى حداد وسمكرى ينفع ده يتعمل تحت سكن اى مسئول بس كده تميز ايه الى نكتب عليه انقذوا المنطقه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة