أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير خاص

هواوي تطلق اليوم إصدار 2019 من هاتفها الشبابي Y7 Prime للحجز المُسبق فى مصر

الإثنين، 28 يناير 2019 05:05 م
هواوي تطلق اليوم إصدار 2019 من هاتفها الشبابي Y7 Prime للحجز المُسبق فى مصر Y7 Prime

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اليوم مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لإصدار عام 2019 من هاتفها الشبابي Y7 Prime في الأسواق المصرية، حيث تستمر فترة الحجز المسبق للهاتف من اليوم الي يوم 7 من شهر فبراير لعام 2019 بجميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين. يمثل هواوي Y7 Prime 2019 امتداد للنجاح الذي حققته الإصدارات السابقة من Y7 خلال السنوات الماضية، نظراً للإقبال الكبير الذي لاقاه من قبل فئة المستخدمين الشباب.

1

وبهذه المناسبة، صرح "كيث لي"، نائب رئيس هواوي مصر "تحرص هواوي دائماً على امداد مستخدميها بالابتكار في كل فئات الهواتف الذكية التي تصممها، وخصوصاً فئة الهواتف الاقتصادية التي يتطلع اليها المستخدمين الشباب دائماً."

 

كما أضاف "لي" "أن الهدف من تطوير سلسلة هواتفنا الشبابية Y-Series هو مواكبة الاستخدامات الشبابية التي تتمثل في تلبية احتياجات ومتطلبات هذه الفئة من المستخدمين، بل ايضاً لتلبية تطلعاتهم المستقبلية في هواتفهم الذكية، وهذا يمثل أفضل قيمة شرائية مقابل الإمكانيات والقدرات المتطورة التي يبحث عنها المستخدمين الشباب من تكنولوجيا متقدمة وكاميرا رائعة حتى اصبحت سلسلة Y-Series الرفيق الأمثل للشباب."

2

 

يتميز اصدار 2019 من هاتف هواوي Y7 Prime بشاشة عريضة تأتي بقياس6.26 بوصة مزودة بالجيل الجديد من ’ شاشة العرض الكاملة‘ FullView Display من هواوي، كما انه سيكون أول هاتف في فئته مزود بتقنية Notch علي شكل Dewdrop التي توفر للمستخدمين مساحة أكبر لعرض الاشعارات.

 

ويقدم اصدار 2019 من هاتف هواوي Y7 Prime تجربة تصوير فائقة الدقة والوضوح من خلال كاميرا خلفية مزدوجة العدسات وتدعم تقنية الذكاء الاصطناعي والتي بإمكانها التعرف على أكثر من 500 مشهد عند التصوير وضبط الصور تلقائياً، هذا وبالإضافة الي تزويد الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل تدعم وضع تصوير’ البورتريه‘ الاحترافي. تم تزويد الهاتف ايضاً ببطارية عالية الكثافة تأتي بحجم 4000 ميلي أمبير لضمان أطول فترة استخدام ممكنة.

والجدير بالذكر، أن هواوي تحرص على إضافة عامل الابتكار الناتج عن أعمال البحث والتطوير في كافة فئات هواتفها، حيث يُعتبر اصدار عام 2019 من هواوي Y7 Prime النجاح المستمر الذي تحققه هواوي في الأسواق المصرية والذي يتمثل في التطور التقني الذي يعزز قدرات المطلوبة من قبل المستخدمين الشباب في سلسلة Y الشبابية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة