أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إمكانية مشاركة روبن أمام ليفربول

الإثنين، 28 يناير 2019 07:58 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إمكانية مشاركة روبن أمام ليفربول روبن في التدريبات
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت تدريبات فريق بايرن ميونخ أنباء سعيدة اليوم، بعودة النجم الهولندي المخضرم، آريين روبن، للتدريبات الجماعية، قبل 3 أسابيع من مباراة الفريق البافاري المرتقبة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

روبن يعود لتدريبات بايرن ميونخ

روبن فى تدريبات بايرن ميونخ
روبن فى تدريبات بايرن ميونخ

ووفقًَا لما ذكره الموقع الرسمي لبايرن ميونخ، اليوم الإثنين، فإن الهولندي المخضرم عاد إلى التدريبات، وأكمل المران لأول مرة منذ إصابته في الفخذ خلال ديسمبر الماضي، وقد ظهر روبن بأداء رائع خلال التدريبات ما يجعله مؤهلاً للمشاركة.

وبعد عودة روبن أصبح بإمكانه المشاركة أمام ليفربول في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

جدير بالذكر أن روبن صاحبب الـ35 عامًا قد أعلن في وقت سابق من هذا الموسم، أن الموسم الجاري هو الأخير له مع بايرن ميونخ بعد مشوار حافل، كذلك النجم الفرنسي فرانك ريبيري.

لاعب تشيلسي يقدم طلبا رسميا للرحيل إلى بايرن ميونخ

 

أودوي
أودوي

 

يقاتل كالوم هودسون أودوي موهبة تشيلسى الإنجليزى من أجل الانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية الحالية.

وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى سبورت"الإنجليزية، فإن كالوم هودسون مهاجم تشيلسى الشاب تقدم بطلب رسمى إلى إدارة النادى اللندنى للموافقة على رحيله إلى بايرن ميونخ بانتقالات الشتاء.

أضافت الشبكة الإخبارية، أن أودوي يرفض محاولات تشيلسي لإبقائه داخل صفوف النادي، وتقدم بطلب رسمي للموافقة على الرحيل إلى البايرن قبل غلق باب انتقالات الشتاء.

وأوضحت الشبكة أن آخر عرض تقدم به بايرن ميونخ، من أجل التعاقد مع أودوي، وصلت قيمته إلى 35 مليون إسترليني.

ودخل مسئولو تشيلسى فى محاولات عديدة مع أودوي من أجل إقناعه بتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2020، وزيادة راتبه الأسبوعي إلى 85 ألف إسترليني، إلا أن اللاعب تمسك بالرحيل إلى بايرن ميونخ.

شارك أودوي مع تشيلسي في 14 مباراة بالموسم الحالي، ويرغب في الرحيل إلى بطل الدوري الألماني، من أجل تكرار تجربة زميله في منتخب إنجلترا للشباب، جادون سانشو، مع بوروسيا دورتموند بالبوندزليجا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة