أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. قصة الطفل عمر أجرى 23 عملية جراحية نتيجة تناوله بطاس بالخطأ بالشرقية

الأحد، 27 يناير 2019 01:20 ص
صور.. قصة الطفل عمر أجرى 23 عملية جراحية نتيجة تناوله بطاس بالخطأ بالشرقية الطفل عمر
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

23 عملية جراحية أجرها طفل عمره لا يتعدى 3 سنوات، بعدد من المستشفيات بمختلف محافظات الجمهورية لمعالجته من الألم الذى يعانى منه منذ 8 أشهر".

 

وبدأت القصة عندما اصطحبت والدة الطفل "عمر أحمد رمضان" معاها لزيارة جارتها للاطمئنان عليها، وكان الطفل يلهو مع أطفال الجارة، وتسلل إلى المطبخ وتناول كوب به كمية من بطاس الغسيل.

 

 وقال "أحمد رمضان" والد الطفل عمر ومقيم أبوحماد محافظة الشرقية : "لدى 4 أبناء وعمر أصغرهم، وإرداة الله أن يصاب بانسداد تام بالمرئ نتيجة تناوله كمية من بطاس الغسيل بالخطأ، ومن يومه والدته فى حالة نفسية سيئة بسبب ما حدث لطفلها، ولكن هذا قضاء الله وأى أسرة معرضة لما حدث فالحذر لن يمنع القدر".

 

 وتابع والد الطفل: "ابنى أجرى 23 عملية جراحية ما بين مستشفى صيدناوى بالزقازيق ومعهد الكبد ومستشفى الجلاء العسكرى ومستشفى الرحمة ومستشفى أبو الريش، وتم زرع مرى له وعملية فى البلعوم، ويأكل عن طريق فتحة بالجانب متوصلة بالمعدة، ويتنفس عن طريق شق حنجرى بالرقبة".

 

وأضاف والد الطفل عمر، أنه كان يمتلك قطعة أرض عبارة عن قرطين يدخرهم للزمن، قام ببيعهما لكى يتمكن من معالجة ابنه، موضحا أن العملية الواحدة تتكلف ما يقرب من 37 ألف جنيه، وخاصة أن الطفل ما زال يحتاج لعلاج لأن كثرة العمليات التى تتم من عند فتحة البطن وحتى السرة تسببت فى محو العضلات من البطن، لافتًا إلى أن أمعاء الطفل معرضة للخروج فى أى وقت، إضافة إلى أن الطفل يتحدث بصعوبة بسبب الشق الحنجري.

 

للتواصل مع الحالة على الرقم 01140208415

الطفل عمر (1)
 

 

الطفل عمر (2)
الطفل عمر

 

الطفل-عمر
الطفل عمر

 

عمر
 

 

عمرز
 

 

عمر-في-المستشفي
عمر في المستشفي

 

عمر-مع-والده
عمر مع والده

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة