اليوم .. 7 مواجهات نارية بمجموعة بحري وإسكندرية بالقسم الثاني

الأحد، 27 يناير 2019 03:30 ص
اليوم .. 7 مواجهات نارية بمجموعة بحري وإسكندرية بالقسم الثاني بلدية المحلة
كتب - هيثم عويس ومحمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية 7 مواجهات من العيار الثقيل ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من مباريات المجموعة التي يتصدرها الرجاء المطروحي برصيد 27 نقطة وبفارق الأهداف عن المنصورة .

تبدأ مباريات المجموعة بمباراة من العيار الثقيل وذلك عندما يستضيف غزل المحلة صاحب المركز الخامس بالمجموعة برصيد 24 نقطة فريق الرجاء المطروحي متصدر المجموعة في مباراة سيسعي خلالها الغزل لتحقيق النقاط الثلاث من اجل تصدر المجموعة في الوقت الذى يبحث فيه الرجاء المطروحي عن ايقاف سلسلة الخسائر المتتالية التي بدأها منذ الأسبوع الثاني عشر من الدوري .

وعلي استاد الإسكندرية يخرج فريق بلدية المحلة المدجج بالنجوم لملاقاة فاركو في مباراة لاتقبل القسمة علي اثنين بالنسبة لأبناء احمد العجوز المدير الفني للبلدية خاصة وان الفوز بالثلاث نقاط يمنح الفريق صدارة المجموعة في حالة تعثر باقي المنافسين، في الوقت الذي سيستضيف فيه استاد بني عبيد واحدة من اقوي مباريات الجولة وذلك عندما يحل الاوليمبي السكندري ضيفا ثقيلا علي فريق المنصورة صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد 27 نقطة وبفارق الاهداف عن متصدر المجموعة .

وسيخرج فريق الحمام المطروحي لملاقاة ابناء السيد البدوي في مباراة سهلة نظريا لابناء طنطا بينما سيحل فريق دمنهور ضيفا ثقيلا علي فريق الجزيرة المطروحي والذي يسعي للهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث.

وتختتم مباريات المجموعة بمباراتي سيدي سالم ومركز شباب تلا وابوقير للأسمدة وكفر الشيخ والتي ستقام بإستاد ابوقير للأسمدة وسيسعي خلالها أصحاب الأرض لتحقيق الثلاث نقاط من اجل العودة للمنافسة علي قمة المجموعة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة