هل يعانى المنتخب أزمة فى حراسة المرمى؟ .. أحمد ناجى يرد

السبت، 26 يناير 2019 04:45 م
هل يعانى المنتخب أزمة فى حراسة المرمى؟ .. أحمد ناجى يرد احمد ناجى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أن مركز حراسة مرمى الفراعنة لا يعانى من أزمة كما يردد البعض، لافتا إلى أن المنتخب يضم مجموعة من الحراس المميزين أصحاب الخبرات.

أوضح ناجى لـ"اليوم السابع" أن ما يتردد حول تراجع مستوى محمد الشناوى حارس الأهلى فى الفترة الأخيرة، "منطقى" إلى حد ما فى ظل تذبذب حالة الفريق ككل، لكن الشناوى يمتلك إمكانات فنية هائلة وقادر على تجاوز هذه الفترة سريعا خاصة وأن الفريق استعاد جزءا كبيرا من مستواه ونتائجه الطيبة.

وتحدث مدرب الحراس عن محمود جنش حارس الزمالك، وقال إنه يؤدى بشكل مميز للغاية وقادر على أن يصبح الحارس الأول للمنتخب فى أى مباراة، لكنه يجب فى نفس الوقت أن يضبط انفعالاته تجاه المنافس، وهو ما تحدثنا معه بشأنه، مؤكدا أن محمد عواد قاد فريقه الوحدة السعودى مؤخرا لدور الـ8 بكأس خادم الحرمين الشريفين ويسير مع فريقه بخطى ثابتة تؤهله لحراسة عرين المنتخب فى أى وقت دون أدنى مشكلة.

كما تطرق إلى حراس يمكن ضمهم للمنتخب فى أى وقت ، وعلى رأسهم أحمد الشناوى حارس بيراميدز ومحمد عبد المنصف حارس دجلة وعامر عامر من الانتاج الحربى ومحمد أبو جبل من سموحة وغيرهم.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

المنتخب يعانى فى حراسه المرمى مادام مدرب حراس المرمى مصمم على ان يحرس المرمى حارس اهلاوى

😎..الشناوى واكرامى لا يصلحا لحراسه مرمى مصر..ويوجد من هم افضل منهما فى الانديه الاخرى ..ومنهم جنش و عامر عامر و عواد

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif radwan

ازمة

اعتقد ان الازمة في منصب مدرب حراس المرمي وليس في حراسة المرمي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

أزمة حراس المرمي في وجودك

لأنك غير أمين وغير محايد ومنافق ستظل الامور هكذا ، عندي سؤال لأحمد ناجي هو حضرتك لا تري نفسك في المرايا ،،، عواد أفضل حارس في مصر منذ ثلاثة سنوات وليس اليوم ،، ويجب ألا نسأل لماذا لم نحقق مستوي أفضل الا جابة ببساطة ؟ لن القائمين علي اللعبة (( عل ما تفرج )) وألوانهم واضحة ؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة